السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري وطلائع الجيش”حبايب”بعد التعادل الإيجابي1/1

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 07:58 م

انتهت مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري العام، على استاد الإسكندرية.

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين من أجل خطف هدف مبكر،حيث قدم الاتحاد أداءً مميزًا ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه خالد قمر في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

في الشوط الأول تفوق زعيم الثغر وامتلك منطقة وسط الملعب وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمي الطلائع، بينما لم يظهر الفريق العسكري بالمستوى المطلوب في معظم الفترات، واعتمد على الهجمات المرتدة ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني نجح الطلائع في تعديل النتيجة عن طريق اللاعب مصطفى محمد، في الدقيقة 48 من عمر المباراة بعد عرضية من الجهة اليمنى، ليلعبها المهاجم على الطائر أرضية على يمين الهاني سليمان حارس الاتحاد محرزا هدف التعادل.

تبادل الفريقين السيطرة على مجريات المباراة خلال الشوط الثاني ولكن دون خطورة وتسجيل أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 19ليحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري العام، بينما ارتفع رصيد الطلائع الى النقطة 18ليحتل المركز السابع.

تابع مواقعنا