الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن يونس عن أزمة كهربا وفضل: “كان لازم الصغير يقول للكبير حاضر وطيب”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:52 م

قال أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، إنه من الضروري فتح تحقيق عاجل في أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لإيضاح الطرف المخطئ في الأزمة.

وأضاف يونس خلال تصريحات إذاعية، “موقف كهربا ومحمد فضل غير مقبول على الإطلاق، ولازم يكون فى تحقيق عاجل فى هذه الأزمة عشان نعرف مين الغلطان، بلاش فتاوى كتير في الأزمة”.

وتابع نجم الزمالك السابق، “إحنا اتربينا على الأصول وعلى احترام الصغير للكبير، محمد فضل مسئول فى اتحاد الكرة وممثل من الجبلاية لتسليم الأهلي درع الدورى، كان لازم كهربا لا يدخل في نقاش معاه، يقول حاضر وطيب ويبعد، إنما مين زق الأول ومين رد على التاني دا أمر غير مقبول خالص”.

وتابع، أيه التفاهة دي، اللاعب لازم يكون مرن ويرحب بضيفه ويتعامل بأسلوب كويس، محمد فضل الأكبر سناً ومقاماً وكان لازم يتعامل معاه كهربا بأسلوب أفضل”.

وبشأن مواجهة الزمالك والرجاء قال يونس، “التأجيل ليس في صالح الرجاء فقط إنما أيضاً في صالح الزمالك لتجهيز المصابين، ومش حقيقى إننا حسمنا التأهل للمباراة النهائية، حتى لو الزمالك كسب هناك مازال هناك 90 دقيقة أخرى”.

وأتم يونس حديثه قائلًا: “الرجاء بيحول المباراة لصراع بدنى مع أسلوب لعب شمال أفريقيا بإضاعة الوقت، فلازم نحسم بدرى، ولو الرجاء كامل دون إصابات يبقى الزمالك الافضل”.

بعد إحراجه أمام الجميع.. الخطيب يعد اتحاد الكرة بمعاقبة كهربا بعد خناقته مع فضل

تابع مواقعنا