الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آري بابل: سأتذكر دومًا يوم انضمامي للإسماعيلي العريق.. وجماهيريته أبهرتني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:28 م

أبدى الأنجولي آري بابل مهاجم الإسماعيلي سعادته بالانضمام إلى الفريق، وتطلعه للتواجد ضمن تشكيل منتخب بلاده عبر بوابة الدراويش.

وأضاف في تصريحات رسمية بالموقع الرسمي للإسماعيلي: “سأتذكر دومًا يوم انضمامي لهذا الفريق العريق، سعادة كبيرة أشعر بها لارتدائي قميص أحد أعرق الأندية فى مصر والقارة السمراء أجمع”.

وتابع: “عند علمي برغبة الإسماعيلي في التعاقد معي، بدأت أسأل عنه بعض المقربين لدي والذين أكدوا لي أنه نادٍ يتمتع بجماهيرية كبيرة ولديه أسلوب لعب مختلف ومميز ويعمل باحترافية، وهو ما لمسته منذ بداية عملية التفاوض وتأكدت من ذلك مع وصولي إلى المدينة ودخولي مقره ورؤية النادي من الداخل، أستطيع أن أجزم أنني وجدت أفضل مما سمعت”.

أري بابل يشارك في مران الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد (صورة)

وعبر عن سعادته بالحفاوة الجماهيرية منذ انضمامه رسميًا للفريق:”أكثر شىء أبهرني وحقق المفاجآة بالنسبة لي هو حجم الجماهيرية الكبيرة التي حرصت على الترحيب بانضمامي للإسماعيلى على مواقع التواصل الإجتماعي، الجميع هنا يرغب فى تقديم المساعدة لى من أجل تحقيق التألق وهو ما سأقاتل عليه”.

وعلق على الجهاز الفني قائلاًُ: “الجهاز الفني بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو حرص فى البداية على تعريفي بكل شىء عن الفريق من أجل تحقيق الإنسجام والتناغم بشكل سريع، وبدأت أتعرف على زملائي بالفريق فهم رفاق محببون للغاية وأنا سعيد للتواجد بينهم”.

وعن طموحاته مع الفريق أوضح بابل: “أنا هنا لتقديم كل ما لدى داخل الملعب، وأدعو الله أن يوفقني دائمًا في تسجيل الكثير من الأهداف والمساهمة في حصد الألقاب وإسعاد الجماهير، ومباراة الرجاء بالبطولة العربية بوابتي للعبور إلى قلوب محبي الدراويش”.

وأتم:” لدينا تحديات كبيرة فى انتظارنا وأعد الجميع بأنى لن أقصر من أجل الظهور بالمستوى الذى يكون على قدر تطلعات مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان والجماهير الكبيرة”.

رسميًا.. الإسماعيلي يُعلن التعاقد مع أرى بابل (صور)

تابع مواقعنا