الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوطنية للانتخابات: نسبة المشاركة في المرحلة الأولى من انتخابات النواب بلغت 28.6%

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 02:26 م

أعلن المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، النتيجة النهائية للجولة الأولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب.

وأضاف رئيس محكمة النقض، ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن نسبة المشاركة في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بلغت 28.6%، وأن انتخابات مجلس النواب جرت في جو تنافسي وبأعلى درجات الشفافية.

وتابع “لاشين”: تم رصد شكاوى غير مؤثرة خلال انتخابات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، وأن الانتخابات أجريت وسط أزمات صعبة أهمها انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وانعقدت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، لإعلان النتيجة النهائية للجولة الأولى من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، من مسرح التلفزيون بمبنى “ماسبيرو”.

وأكد المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة تلقت كافة نتائج اللجان العامة على مستوى 14 محافظة، جرت فيها الانتخابات بالمرحلة الأولى، كما استقبلت عددا من تظلمات المرشحين على عمليات الاقتراع والفرز، والتي تم البت فيها، مشيرًا إلى أنه تم مراجعة الحصر العددي لكل لجنة عامة بدقة، تمهيدا لإضافة أصوات المصريين بالخارج وإعلان النتيجة الأحد.

 

 

تابع مواقعنا