الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور عن تعيين جاساما لمباراة الزمالك والرجاء: “هل سيحكم اللقاء بما يرضي الله؟”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:19 م

انتقد خالد الغندور، كابتن نادي الزمالك الأسبق، ومقدم برامج بقناة النادي، الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن تعيين الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الفارس الأبيض، أمام نظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد الغندور في تصريحات خلال “بث مباشر” نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نشرت حديث سابق للراحل عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن الشبهات التي تحوم حول جاساما؛ بسبب ارتباطه بالمسؤولين المغربيين متعجبا لماذا يتم تعيين هذا الحكم؟”.

وتابع الغندور حديثه منتقدا تأجيل مباراة الرجاء أمام الزمالك للرابع من نوفمبر قائلا: “الاتحاد المصري طلب تأجيل مواجهة النهائي بسبب رفض سلطات الأمن إقامة اللقاء بالتزامن مع إجراء انتخابات مجلس النواب، وهذا ما قد تم وعلى إثره تم التأجيل للسابع والعشرين من ذات الشهر”.

وأردف: “طلب السلطات المصرية كان تأجيل النهائي، لماذا تم تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء في نصف النهائي على الرغم من عدم تعارضها مع مواعيد الانتخابات، وسبق وأجلت اللقاء إلى الأول من نوفمبر لماذا يتم تأجيله مرة أخرى”.

خالد الغندور يتساءل عن عقوبة كهربا بعد المشاجرة مع محمد فضل

واستكمل نجم الزمالك: ” هل هذا التأجيل من كاف من أجل منح الرجاء فرصة أكبر لتعافي لاعبيه واكتمال جاهزيته بشكل أكبر ليس هذه مشكلتي إنما مشكلتي مع ما يفعله الاتحاد الإفريقي”.

وتطرق مرة أخري للحديث عن جاساما: ” لماذا يتم تعيين جاساما لهذه المباراة ، ولماذا يتواجد بشكل دائم في مواجهات الفرق المصرية، اسمعوا كلام عمرو فهمي عن الحكم الجامبي

وتابع ” سبق واشتكى الأهلي جاساما بسبب قراراته، وبعدها تم تعيينه لمواجهة صن داونز ورفض طرد أحمد فتحي من الرعب الذي شكله المارد الأحمر عليه”.

وأردف: ” على حد علمي أن الزمالك سيقدم اعتراض على تعيين هذا الحكم خلال اللقاء، وظهرت في هذا الفيديو تحذير مني من قيام الاتحاد الإفريقي تعيينه”.

وواصل: “كما أن أوجه حديثي للجانب المغربي وأوكد لهم أن ما حدث في مباراة بيراميدز ونهضة بركان من أخطاء تحكيمية لن يتكرر مع الزمالك”.

وأوضح ” ما حدث خلال مواجهة بيراميدز واضح جدا، وفوزي لغقج باين جدا ، امتناع الحكم عن طرد لاعب نهضة بركان في ضرب بدون الكرة لمحمد فاروق، واضح جدا، خوفاً من غضب رئيس الاتحاد المغربي”.

وواصل: هدف نهضة بركان جاء من لمسة يد واضحة جدا وكان لابد من عدم احتسابه، ولكن رغبة فوزي لجقع في تتويج نهضة بركان باللقب بأي طريقة منعت ذلك، لذلك رفض الحكم العودة لتقنية الفيديو”.

واستكمل: ” أطالب نادي الزمالك، بالاعتراض على تأجيل المباراة وتعيين جاساما، لماذا هذا اللقاء خصيصاً، لماذا لم يتم تأجيل مباراة نهضة بركان أو حوريا كوناكري وهما لديهم نفس العدد من الاصابات”.

واختتم: ” هل سيأتي جاساما من أجل التحكيم بما يرضي الله، أما سيفعل مثل مواجهة نهضة بركان وبيراميدز، بما لا يرضي الله، أو من أجل منح البطولة لنادي بعينه، هذا تحذير مني “.

خالد الغندور يعلن موعد عودة برنامج زملكاوي

تابع مواقعنا