الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل أغتصاب موظف لربة منزل في الدقهلية بحجة طرد الجن

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 05:48 م

انهال عامل محارة وحماة على دجال استغل انفراده بسيدة أثناء ممارسته لأعمال السحر والشعوذة، وتعدى عليها جنسيا بعد فقدها للوعي بالدقهلية، مدعيا معالجتها روحانيا.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بنشوب مشاجرة بقرية كفر المقدام التابعة لدائرة المركز بين عامل محارة وحماه من جهة وبين موظف في رئاسة مركز ميت غمر.

البداية عندما انتقل الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من “محمود. ي. غ”، 30 سنة عامل، و”صبيح. ط. ا”، 45 سنة، مبيض محارة طرف أول، ويقيمان بقرية كفر المقدام، وبين “ح. أ”، 42 سنة، موظف برئاسة مركز ومدينة ميت غمر، وتبين إصابة الأخير بكدمات متفرقة في الوجه.

النيابة العامة: حبس المتهم بقتل الطفل السوداني بأكتوبر

وباستدعاء الزوجة أكدت أنها ذهبت إلى الموظف في بيته لإحساسها بأنه مصابة بمس أو سحر، وأثناء جلسة العلاج غابت عن الوعي، وعندما أفاقت وجدت أن الموظف عاشرها جنسيًّا وأوهمها أن ذلك للعلاج الروحاني لطرد الجان، وكان ذلك منذ ما يقرب من عام ولم تخبر أحدًا، وعندما علم زوجها ووالدها بالواقعة انهالا عليه بالضرب.

وبسؤال الطرف الأول اتهما الموظف بأنه يمارس أعمال السحر والشعوذة، وأنه تدخل في حياة الزوج الأسرية للتفريق بينه وبين زوجته بأعمال السحر وأنه استغل انفراده بزوجة الأول وابنة الثاني بحجة معالجتها من أعمال السحر وقام بالتعدي عليها جنسيًّا منذ ما يقرب من عام.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا