الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرجاء المغربي يمزق شباك فيتا كلوب بثلاثية ويقترب من حسم الكونفدرالية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 11:49 م

حقق فريق الرجاء المغربي فوزا على فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد محمد الخامس بالمغرب ضمن ذهاب نهائي الكنفدرالية الإفريقية.

بدات المباراة بشرسة هجومية من جانب الفريق المغربي، مستغلا عاملين الأرض والجمهور ليبدأ في شن الهجمات على الفريق الكونغولي الذى نجح في الدفاع عن شباكه طوال الشوط الأول بجانب الهجمات المرتدة التي كادت بمثابة هجمات خطيرة لفريق فيتا كلوب.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الفريق المغربي، أن يلدغ بهدف في الدقائق الاولي من عمر الشوط الثاني، لينجح اللاعب سيفان رحيمي في فك الشفره الدفاعية لفريق فيتا كلوب في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

ولم يكتفي الفريق المغربي بهدف وحيد وظل يسيطر على مجريات المباراة في محاولات متفرقة، لخطف الهدف الثاني لتأمين النتيجة خلال مباراة العودة بالكونغو.

ويعود سيفان رحيمي مجددا ليحرز الهدف الثاني لة ولفريقة خلال المباراة في الدقيقة 61من عمر المباراة بعد هجمة منظمة من جانب لاعبي الرجاء انتهت بهدف رائع لتصبح النتيجة2/0.

ظلت محاولة الرجاء مستمرة لتعزيز هدف اخر في ظل الغفلة الدفاعية والاندفاع الهجومي للفريق الكونغولي بعد الهدف الثاني لنادي الرجاء، ولكن سرعا ما اطلق اللاعب محمود بن حليب رصاصة الرحمه بهدف ثالث في الدقيقة 65من عمر المباراة لتصبح النتيجة 3/0.

تابع مواقعنا