الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مميزات أحدث سيارات محمد رمضان الجديدة “رولز رويس” رقم 17 في أسطوله

القاهرة 24
فن
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 06:36 م

كشف الفنان محمد رمضان، عن شراءه سيارة جديدة ماركة “رولزويس كولينان 2020” لونها أسود، من معرض سيارات شهير بمدينة دبي، يملكه إخوة أردنيين، حيث توجه لهم بالشكر.

محمد رمضان يشتري سيارة جديدة 

وشارك رمضان جمهوره بصورة بجانب سيارته الجديدة، على جسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليه قائلًا: “‎أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان 2020، بلاك بادچ شكرًا الإخوة الأردنيين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي، على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وشكرًا على هذه النمرة المميزة”.

 

 

View this post on Instagram

 

أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ شكراً الاخوة الاردنين تامر وعبود وضياء اصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الانجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز ???????? #محمد_رمضان #rollsroyce #ثقة_في_الله_نجاح #rollsroycecullinan #cullinanblackbadge

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Nov 1, 2020 at 4:44am PST

مميزات أحدث سيارات محمد رمضان الجديدة رولز رويس

“رولزويس كولينان 2020” التي امتلكها محمد رمضان حديثًا تعد رقم 17 في قائمة السيارات التي يمتلكها، وتتميز بمميزات عديدة، لأنها من أفخم سيارات “SUV” إنتاجيًا بالعالم، حيث حصلت على هيكل مطلي يدويًا باللون الأسود يحتوي على خطوط بسيطة من اللون الأصفر.

وبعد البحث وجدنا أن السيارة باهظة الثمن، فيبلغ سعرها نحو 382 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 1,432,596.65 ريال سعودي، بما يعادل 5,982,784.68 جنيها مصريا.

محمد رمضان يروّض حيوان اللايجر

وسبق، وشارك رمضان متابعيه بفيديو أثناء ترويضه لحيوان “اللايجر” أو ما يعرف بالأسد البري، حيث أعلن عن سعادته لتمكنه من السيطرة على حيوان مثل هذا بعد فشل العالميين في ترويضه.

وكتب رمضان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “الحمدلله أول واحد يفوز على اللايجر.. أبطال العالم حاولوا ومقدروش”.

 

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله كسبنا التحدي أول واحد يفوز على اللايجر .. ابطال عالم حاولوا ومقدروش ????☺️ #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان #دبي

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 29, 2020 at 12:24pm PDT

تخطت الـ5 مليون جنيه.. تعرف على سعر سيارة محمد رمضان الجديدة

محمد رمضان يشتري سيارة “رولزويس كولينان 2020” من دُبي (صورة)

 

تابع مواقعنا