الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف تطورات مشاركة حازم والونش ضد الرجاء

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 09:45 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات موقف مشاركة الثنائي حازم إمام ومحمود حمدي “الونش” لاعبي الفارس الأبيض، خلال مواجهة الرجاء المغربي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، إنه حتى الآن يواصل الثنائي محاولاته من أجل استعادة جاهزيتهما أملا في المشاركة رفقة الفريق خلال لقاء الرجاء.

وتابع: “مشاركة حازم إمام ومحمود حمدي الونش في جزء من التدريبات، التي جاءت على شكل تدريبات خفيفة، لا تعني إمكانية مشاركتهما في لقاء الرجاء”.

واستكمل: “حتى الآن لا يستطيع أحد حسم موقفهما من المباراة، ننتظر عودتهما لخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وقتها فقط نستطع التحديد”.

واختتم: “إذا غاب الثنائي عن مواجهة الرجاء في نصف النهائي، من الممكن أن يغيبا عن لقاء النهائي أيضا وهذا الأمر أقرب في حالة محمود الونش”.

وتعرض الونش لقطع جزئي في غضروف الركبة، ورفض الجهاز الطبي للفريق التسرع في اللجوء إلى التدخل الجراحي، كما أن اللاعب أصر على السير في طريق التدريبات لتقوية الغضروف أملا في العودة للمشاركة نظرا للفترة الحرجة التي يمر بها الفريق.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الرابع من نوفمبر الجاري.

غياب حارس الرجاء الأساسي عن مواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا (خاص)

طائرة خاصة تنقل لاعبي الرجاء المغربي إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

تابع مواقعنا