السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:07 ص

يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت المنزلي المقدم من شركة المصرية للاتصالات، عن طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020، بعدما حل موعد سداد الفواتير، حسب الخطة الموضوعة من شركة وي المصرية للاتصالات، كما يتزايد البحث عن مواعيد سداد الفواتير طيلة العام وكيفية الاستعلام عن القيمة المستحق دفعها، وذلك منعًا لانقطاع خدمة الإنترنت التي تمثل أهمية كبيرة للجميع.

ويستعرض موقع القاهرة 24، طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020، وكيفية الاستعلام عن قيمة الفاتورة، والمواعيد التي وضعتها شركة وي لدفع فواتير التليفون الأرضي، وذلك من خلال التقرير التالي:-

مواعيد سداد فواتير التليفون الأرضي

وضعت شر كة وي نظامًا جديدًا لسداد فواتير التليفون الأرضي وذلك عن طريق دفع كل ثلاثة أشهر في دفعة واحدة، بدلًا من الدفع كل شهر، وذلك للتيسير على عملائها خاصة في ظل تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد.

ووضعت الشركة نظامًا سهلًا، حيث جمعت شهور يناير وفبراير ومارس لتدفع في شهر يناير، وشهور أبريل ومايو ويونيو لتدفع في أبريل، وشهور يوليو وأغسطس وسبتمبر ليتم دفعها في يوليو، وأخيرًا أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ويتم دفعها في أكتوبر.

وحددت شركة وي، يوم 15 من كل شهر من شهور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، كموعد أولي للدفع والذي يستمر لمدة 30 يومًا كاملة، يتم بعدها قطع الخدمة عن العميل حال لم يتم الدفع.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الأرضي

يمكن لعملاء شركة وي، الاستعلام عن الفواتير المستحقة للسداد، وخاصة فواتير التليفون الأرضي من خلال موقعها الإلكتروني، فيمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، عن طريق الموقع لشركة المصرية للاتصالات، من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: موعد وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020

بعد الضغط على الرابط بالأعلى، والدخول إلى موقع الشركة، ينبغي عليك إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المكون من 7 أرقام، ثم الضغط على كلمة اظهر الفواتير، والذي يظهر لك الفواتير المستحق سدادها على الفور.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر

يستطيع أي عميل من عملاء شركة وي دفع فواتير التليفون الأرضي بكل سهولة من خلال عدة وسائل مختلفة، أولها الذهاب للفرع الأقرب إلى العميل أو العربيات المتجولة في الشوارع والخاصة بالشركة، أو عن طريق الموقع الإلكتروني بنفس الخطوات في الأعلي غير أنه بعد الاستعلام يضغط على دفع، بشرط امتلاكه لبطاقة من بطاقات الدفع الإلكتروني.

كما يمكن للعملاء الدفع من خلال طرق الدفع الأخرى، مثل الدفع من خلال أمان ومصاري وفوري، وهو أيسر الأمور بسبب تعدد الفروع الخاصة بهم وقربهم بشكل دائم.

تابع مواقعنا