السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وصف مخرجة “بـ100 وش” لأفراد المسلسل بالغرور.. العصابة: “كلنا قيد الاتهام” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:50 ص

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري أمس، تساؤلات الجميع حول الشخص الذي وصفته بـ”المتكبر”، وهو ضمن عصابة مسلسل بـ”100 وش” الذي خلقت شخصياته في المسلسل بالموسم الرمضاني الماضي، حيث نشرت كاملة “بوست” أمس عبر حسابها بـ”فيس بوك”، ويعرض لكم “القاهرة 24” القصة كاملة بعدما رد عليها أفراد العصاب:

كان الفنان إسلام إبراهيم أول من رد على المخرجة، حيث كتب في تعليق على منشورها بـ”فيس بوك”، ليظهر براءته من هذا الوصف الشنيع: “ما عاش ولا كان الي يزعلك يا ست الكل”.

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

أما الفنان مصطفى درويش، فحرص هو الأخير على التعليق على منشور المخرجة، حيث علق قائلًا: “غرور ليه إحنا مين أصلا.. إحنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصيه نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم والله أنا ما عارف الأستاذة كاملة بتتكلم عن مين بالظبط، بس لو كنت أنا منهم ومعتقدش ده خالص فا أنا أسف جدًا”.

مصطفى درويش
مصطفى درويش

وعلقت الفنانة زينب غريب والتي جسدت في المسلسل شخصية رضوى، حيث كتبت: “الفرصة الي حضرتك ادتيهالنا ومكناش نحلم بيها، متمناش أشوف حد مننا بيستغلها غلط، ومع حضرتك أن الغرور هو الي بيقتل الممثل فنيًا ويكون مجرد شكل ملهوش معنى، واتمنى نفضل ناس بسيطة وعلى طبيعتها ونكون العائلة الي نفتخر بيها طول العمر”.

زينب غريب
زينب غريب

وأخيرًا دنيا ماهر، طلبت من المخرجة أن تُصرح باسم الشخص المقصود بمنشورها من أفراد العصابة، حيث كتبت في تعليق: “طيب قولي مين.. كلنا كدة قيد الاتهام يا أستاذة”.

دنيا ماهر
دنيا ماهر

ويبقى “سبعبع” الذي جسده الفنان شريف دسوقي لم يعلق على منشور كاملة أبو ذكري، ومحمد عبد العظيم الذي جسد دور “سامح”، وكذلك حسن أبو الروس الذي لعب شخصية “زيزو”، ويتسائل الجمهور حتى هذه اللحظة عن الشخص المقصود.

وكانت كاملة قد كتبت في منشورها: “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم.. عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين.. ده أنتم لسة الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها.. الغرور ممكن يقتلكم.. وغرور ليه.. انتم مين أصلا.. كلنا مين أصلا.. دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط رأسه في الأرض.. مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

كاملة أبو ذكري تهاجم أبطال “بـ100 وش”: “إنتم مين؟.. الناس متعرفش أساميكم”

أول تعليق من زينب غريب بعد هجوم كاملة أبو ذكري على أبطال”بـ 100 وش”

تابع مواقعنا