الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استدعاء القاضي والد طفل المعادي للمرة الثانية داخل وزارة العدل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:42 ص

قررت جهات التحقيق استدعاء القاضى والد طفل المعادي إلى مقر وزارة العدل، وذلك للمرة الثانية بعد القبض على الطفل و4 من أصدقائه صباح اليوم الاثنين، بعد نشرهم فيديو تنمروا فيه بعد خروج الطفل من النيابة، وبدأت النيابة التحقيق معهم من جديد، وذلك حسب مصدر لـ”القاهرة 24″.

فيما قال مصد أمني، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض علي نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، والمتهم المتنمر على رجل شرطة بإدارة المرور في منطقة المعادي.

وكشف المصدر، أنه تم القبض على الطفل و4 من أصدقائه ممن ظهروا في الفيديو الأخير، الذي بثوه عبر السوشيال ميديا بعد خروج الطفل من النيابة، عقب التحقيق معه في الفيديو الأول.

أول حوار مع الطفل المتهم بالتعدي على شرطي مرور: “بعتذر لوالدي اللي اتشحطط ورايا وكل الناس” (فيديو)

وكانت النيابة العامة قد قررت إخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها باستجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

وذلك في ضوء أحكام المادة 119 من قانون الطفل، والتي ألزمت بعدم الحبس الاحتياطيّ للطفل الذي لم يجاوز خمس عشرة سنة، وفي ضوء ما أوصى به الإخصائي الاجتماعي من تسليم الطفل المتهم إلى ولي أمره، مع أخذ التعهد بالمحافظة عليه وحسن رعايته وإخضاعه للتأهيل وجلسات تعديل السلوك.

محامٍ يُرجح حبس القاضي والد الطفل المتهم بالإساءة والتعدي على شرطي المرور

تابع مواقعنا