الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انا جاية بفلوسي”.. قصة ضرب وسرقة طبيب بمستشفى المطرية على يد سيدة وذويها (خاص)

مستشفى المطرية
أخبار
مستشفى المطرية
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:46 م

كشف الدكتور محمد حسن، الطبيب بمستشفى المطرية التعليمي، عن تعرض طبيب في عيادة العظام بالمستشفى للضرب من سيدة مسنة استأجرت بلطجية وتعدوا عليه بالضرب المبرح داخل المستشفى، كما قاموا بكسر نظارته وهاتفه المحمول، وسرقة 2000 جنيه من محتوياته الشخصية.

وأضاف حسن في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن إدارة المستشفى قامت بعمل محضر بما حدث، في الوقت الذي اتهمت فيه السيدة المسنة الطبيب بالتحرش بها، ما دفعها لتحريك أهلها للاعتداء عليه بهذه الطريقة، في الوقت الذي أحضر الطبيب شهود ينفون واقعة التحرش من الأساس، خاصة وأن الأمر أمام الجميع، ما يبين خطأ ادعاء السيدة المسنة.

اقرأ أيضًا.. نقيب شرطة يعتدي على طبيبين في مستشفى المنشاوي بطنطا.. والنقابة تتحرك

 

وتعود الواقعة حسب رواية الدكتور محمد حسن، إلى يوم الجمعة في الحادية عشر مساءًا، عندما حضرت سيدة مسنة لعيادة العظام في مستشفى المطرية، فكتب لها الطبيب المذكور العلاج المناسب لحالتها الصحية، في الوقت الذي طالبت فيه بضرورة عمل أشعة، وهو الأمر الذي اعتبره الدكتور عير مناسب لحالتها الصحية وتكلفة مالية ليس لها أي داعي.

ويكمل، بأنها جاءت في اليوم التالي يوم السبت، وأصرت على إجراء الأشعة، إلا أن الطبيب رفض خاصة وأن الحالة لا تستدعي من الأساس، ما جعلها تتعصب وتخبره بأنها ستدفع أموال لذلك، قائلة “انا هعملها بفلوسي”، وسط رفض الطبيب لعدم استحقاق الحالة، ما جعلها تعتدي عليه بالألفاظ النابية ضد والده ووالدته بشكل فج، ثم أحضرت شخصين وقاما بما تم ذكره.

تم عمل محضر بالواقعة، وتجري النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا