الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فتحوا شباك على بيته وقتلوه”.. تفاصيل جديدة عن مصرع موظف في شبرا الخيمة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 01:01 م

شهدت مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، واقعة قتل، راح ضحيتها “موظف”، على إثر مشاجرة بينه وبين مدرس ونجله، بسبب خلافات الجيرة، بعد فتح الأخيرين “نافذة شباك” على منزله، وعندما اعترض على ذلك؛ بينهم تعدوا عليه بـ”حجر” أودى بحياته.

تحقيقات النيابة العامة

تحقيقات النيابة العامة- التي باشرها زياد الباسل مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة- كشفت عن أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة، ولم تكن الأولى بينهم؛ حيث أفادت التحريات بأن مشاجرة نشبت بينهم منذ 5 سنوات، وتم الصلح فى الواقعة، ثم تجددت؛ بسبب قيام المتهمين بفتح شباك خلفي، يطل على واجهة منزل المجني عليه، مما أثار حفيظته، من أن يكشف حرمة منزله.

وأفادت التحقيقات بأنه نتيجة للخلاف نشبت مشاجرة بين الطرفين، تبادلا فيه إلقاء الحجارة على بعضهما البعض، فألقيا حجرا عليه في منطقة القلب، أسفرعن وفاته في الحال.

وقرر زياد الباسل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، برئاسة محمد خليفة وإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، حبس المدرس و2 من أبنائه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلهم موظفا بحجر، خلال مشاجرة بينهما بسبب “فتحة شباك”.

كما صرحت النيابة العامة، بدفن جثة المتوفى؛ عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

محضر الواقعة

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بمصرع موظف “57 عامًا” بالمعاش، إثر تلقيه ضربة بحجر أثناء مشاجرته مع أحد الجيران- ويعمل مدرسا- وبصحبته 2 من أولاده؛ بسبب الخلاف على فتح شباب.

وتبين من تحريات المباحث، أن المجني عليه يعاني من مرض القلب، ونتيجة لإصابته بحجر طوب في منطقة القلب؛ لقي مصرعه في الحال.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل المتهمين للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

أطفأ السجائر في جسدها وأطعمها من القمامة.. “القاهرة 24” في موقع جريمة قتل ضابط مفصول لوالدته بالهرم (فيديو)

تابع مواقعنا