الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل “صحة الإسكندرية” يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتهوية وغرف العزل بالمدارس

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 03:16 م

تفقد الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ويوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، عدد من المدارس بالمحافظة، بجولة مرورية على بعض المدارس يرافقهما الدكتورة عزة الفناجيلي وكيلة مديرية الصحة للشؤون الوقائية، وشريف فتحي، مدير عام ادارة المنتزة التعليمية، والدكتورة سارة علي، مديرة إدارة الصحة المدرسية.

وراجع وكيل صحة الإسكندرية، خلال الجولة، كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتأكيد على التهوية في الفصول والنظافة العامة للمدراس، ودورات المياه والتباعد الجسدي للطلاب في الفصول مع التأكيد على ارتداء الكمامة طوال فترة التو اجد بالمدرسة.

وشدد خالد، أنه تم التبينه على إبلاغ الزائرة الصحية عن أي حالات بالمدرسة للاشتباه بكورونا والإبلاغ الفوري لغرف العمليات وولي الأمر مع تحديد غرفة لعزل الطالب لحين وصول ولي الأمر.

“تعليم الإسماعيلية”: كل المدارس بها غرف عزل تحسبًا لظهور إصابات بكورونا

وأوضح أنه تم إعطاء التوجيهات لأولياء الأمور بعدم نزول الطلاب للمدرسة في حال ظهور أعراض مثل الحمى أو صعوبة التنفس أو السعال الجاف أو الإسهال والابلاغ الفورى عن المخالطين لحالة إيجابية بالمنزل وعدم الذهاب للمدرسة.

وكانت محافظة الإسكندرية، وفرت كميات كبيرة من الكمامات والمطهرات والمعقمات والصابون والكلور، وذلك لتخصيصها لمدارس المحافظة بجميع الإدارات التعليمية، لتوزيعها على جميع المدارس.

تابع مواقعنا