السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: ثلاثي ريال مدريد يريد كتابة التاريخ.. ومباراة إنتر صعبة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:50 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن صعوبة مواجهة الملكي أمام إنتر الإيطالي، مساء غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن نعلم منافسنا، هي مباراة صعبة لأنهم فريق جيد، بدنيّون للغاية، ويلعبون بشكلٍ جيد، ستكون مباراة صعبة، وهي مباراة نهائية وسنحاول كسب النقاط الثلاث”.

وأضاف: “اللاعبون الذين لدينا هنا دائمًا يريدون صناعة التاريخ، هازارد وأسينسيو وبنزيما الذين ذكرتهم هم لاعبون مهمون، في الخارج دائمًا يتم الحديث أنه علينا تغيير اللاعبين، لكن نحن داخل النادي نتدرب معهم يوميا ونعرف أنهم لاعبون يريدون تحقيق المزيد دائمًا”.

وواصل: “لا شيء تغير في لوكا مودريتش، نحن نعلم أهمية اللاعب، صحيح أنه هناك العديد من المباريات، وكالعادة سيكون لدينا جميع اللاعبين، في كل مرة يُشارك فيها مودريتش يلعب جيّدًا، ركلة جزاء المدرب هي الاختيار، خاصة مع لاعب مثل لوكا، هو مهم للغاية”.

فاران: إنتر خصم صعب حتى بدون لوكاكو.. وراموس يجعلني الأفضل

وعن مستقبله مع ريال مدريد، استكمل: “أنا أفكر في مباراة الغد، نحن محظوظون لخوض مباراة دوري الأبطال غدًا، والباقي هو أمرٌ لا مفر منه، وما يمكننا فعله هو الاستعداد بشكلٍ جيد للمباراة”.

واستمر: “كرة القدم أكثر تعقيدًا، لا توجد أندية صغيرة فالجميع يستطيع الفوز، لهذا السبب علينا أن نكون سعداء بعد كل انتصار، حيث فزنا في النهائي الماضي ضد هويسكا”.

وأتم: “لم نتمكن من الفوز بـ دوري الأبطال، لكننا نطمح دائمًا لذلك، ليس لدي شكٌّ في نفسي أو في اللاعبين، سيكون الأمر معقّدًا، ولكن علينا مواصلة القتال من أجل حصد اللقب”.

تابع مواقعنا