السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الفنان أحمد مالك على واقعة سرقة “علبة” من أحد المحلات التجارية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 02:54 ص

رد الفنان أحمد مالك على الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى، والذى ظهر فيه وهو يقوم بسرقة علبة من رف أحد المحلات التجارية.

وعلق أحمد مالك على الواقعة قائلاً:”في فيديو غريب نزل ليا و أنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت المنتج تم انتشاره علي الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج.

وأضاف:” دى محاولة مخجلة للتشهير بيا، انا معايا فاتورة الدفع، و سأرد بالقانون علي هذا التصرف الغريب المخجل، وتم تصويري بدون اذني وتركيب صوت علي الفيديو ليحول فعل طبيعي الي فعل مشبوه أنا في غاية الحزن و عدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص أنه يؤذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب ارجوا من الجميع ان لا يصدقوا أي شيء يشوفوه.

وأكد”مالك” سأتقدم ببلاغ تشهير علي هذه الواقعة الغريبة و المهينة، و إلى أي شخص له تواجد إعلامي اتمني نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا. اتمني اكون عند ثقتكم، واتمنى ان لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا. سأظل اعطي مهنتي كل ما لدي و احاول ان لا استسلم لهجوم ظالم. شكرا و اتمنى مكنش طولت عليكم.

وتداول رواد موقع التواصل فيديو يظهر فيه تعليق صوتي للعاملين بالمحل خلال مرحلة تفريغ الكاميرات، يتحدثون فيه عن التأكيد على هوية أحمد مالك، والتعرف عليه كفنان، وعن ما قام به من التقاطه لأحد المنتجات خلسة.

مقطع فيديو متداول للفنان أحمد مالك يلتقط علبة خلسة من أحد المحلات

تابع مواقعنا