الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور ينتقد اتحاد الكرة: الأمور تدار بقعدة عرب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:59 ص

ساند خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، في انتقاداته للجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري.

ونشر خالد الغندور صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتغريدة أمير مرتضى التي هاجم فيها لجنة الانضباط بسبب تغريمه ماليا على إثر انتقاده عدم وجود سيارة إسعاف في أحدي مباريات الدوري الممتاز ب، الأمر الذي تسبب في عدم إنقاذ مدرب فريق فارسكور الذي توفي في أرض الملعب.

جمال حمزة: المغرب لها يد قوية داخل “كاف”.. وتوقيت أزمات الزمالك غريب

وعلق الغندور، على حديث المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك قائلاً: “والله عندك حق يا أمير و الكرة تدار بقعدة عرب، لما تكون الموجة أعلى منك وتدار بالمزاج أو باللوائح لما تكون عايز تعمل عنتر والغريبة والفضيحة إنك تنزل بيان وتشيله بعدها وفضل يقول كهربا طالما جه يبقى خلاص و كإن لجنة الانضباط دي علي الكيف و المزاج”.

وتابع: “أنا شايف إن فضل ومن بعده كهربا غلطانين ده تتويج النادي الأهلي بالبطولة مش خناقة في الشارع و على العموم كابتن عصام عبد الفتاح قالها الأقوى بالترتيب هو الاهلي اتحاد الكرة والزمالك”.

و الله عندك حق يا امير و الكرة تدار بقعدة عرب لما تكون الموجة اعلي منك و تدار بالمزاج او باللوائح لما تكون عايز تعمل…

Posted by Khaled Elghandour on Monday, November 2, 2020

وقد شهدت مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري مشادة كلامية بين محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية ومحمود كهربا، لاعب المارد الأحمر الأمر الذي جعل فضل يعلن تحويل الواقعة إلى لجنة الانضباط قبل أن يتجه النادي الأحمر لشكوى فضل بسبب اعتدائه على لاعب الفريق.

تابع مواقعنا