الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاقة شذوذ جنسي.. شاب يذبح مسنا داخل شقته في منطقة المرج

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:23 ص

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، المتهم بذبح مسن بسبب علاقة شذوذ جنسي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية كانت عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة المرج، من الأهالى يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة لشخص فى العقد الخامس من العمر مذبوحًا، وتبين أن جثته متحللة.

ضبطتهما في وضع مخل.. الإعدام لربة منزل وعشيقها لذبحهما حماتها في قنا

وتم ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفى سياق آخر، أقر المتهم بذبح “عريس” في منطقة طنطا بارتكاب الواقعة، مبررا بأن نشر صور المجني عليه أثناء خطبته وظهور شقيقة خطيبته التي يحبها كانت دافعا للانتقام، خاصة بعد تنمر عدد من الأهالي الذين يعرفون بعلاقته من الصور المنتشرة.

وكشفت مباحث طنطا، ملابسات واقعة العثور على جثة مذبوحة لأحد الأشخاص بالغربية، حيث تم تحديد هوية المتهم ويعمل منجدا، وألقت القبض عليه والذي أقر بارتكاب الواقعة بسبب نشر المجني عليه صور خطبته وتنمر الأهالي على حبيبته التي ظهرت في صور الخطبة، حيث تلقى مركز شرطة طنطا بلاغا يفيد العثور على جثة ترزي، مقيم بمنطقة طنطا، وبها جرح ذبحي بالرقبة، فتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفر عن أن وراء ارتكاب الواقعة “منجد”.

رواية الأفيون.. طليقة مرتكب مذبحة الساحل تكشف تفاصيل جديدة بواقعة إطلاق النار

أوضح المتهم أن رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تداولوا تلك الصور وتنمر الأهالي عليه، لذا قرر الانتقام من “العريس”، ناشر “البوست” والصور فقرر اصطحابه معه واستدراجه وخطط يوم الواقعة.

تابع المتهم أنه التقى المجني عليه، واصطحبه بدارجته النارية بزعم توصيله إلى منزله، وأثناء سيرهما قام بمعاتبته على نشر الصور، وأثناء ذلك احتد بينهما الكلام فحدثت مشاجرة “ضربني وإحنا ماسكين في بعض فلت منه ومسكت رقبة زجاجة من على الأرض وضربته في رقبته وسرقت التليفون وهربت”.

حرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى جهات التحقيق التي قررت حبسه على ذمة القضية.

تابع مواقعنا