الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتكته فعذبها بالجلوس على المسامير.. حبس صاحب كشك قص شعر زوجته بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 12:17 م

أصدرت نيابة أبو حماد العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بحبس صاحب كشك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء على زوجته وتعذيبها وإجبارها على الجلوس على مسامير معدنية، انتقامًا منها بعدما اشتكته بضربها وكسر ذراعها.

وأمرت النيابة العامة بعرض الزوجة على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، ووجهت للمتهم تهم تعريض حياة المجني عليها للخطر.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المدعو “وائل.س” يتهم فيه زوج شقيقته “ر” 36 سنة، ربة منزل، ويُدعى “محمد.ر.س” 46 سنة، باحتجاز شقيقته وتعذيبها داخل مسكنهما ببندر مركز شرطة أبو حماد.

الإعدام لمحامٍ قتل زوجته لرفضها معاشرته جنسيًا في الشرقية

 

وأشار البلاغ، إلى أن المتهم احتجز المجني عليها في المنزل بعدما قص شعرها وعذبها وأجبرها على الجلوس على مسامير معدنية وعدم مغادرة المنزل؛ انتقامًا منها، بعدما حررت محضر بمركز الشرطة تتهمه فيه بإساءة معاملتها والاعتداء عليها وكسر ذراعها.

وتبين صحة الواقعة والاتهام، فيما عُثر على الزوجة مصابة بعدة كدمات وسحجات وحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، فضلًا عن آثار تعذيب بجسدها وقص شعرها، فيما جرى ضبط الزوج المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5477 جُنح أبو حماد لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا