رئيس التحرير
محمود المملوك

كومان: أتقبل الانتقادات ومستقبلي ليس هاماً في الوقت الحالي

القاهرة 24

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، عن الانتقادات التي يقدمها له عشاق البلوجرانا مؤكداً أنه يتقبلها والأهم في الفترة الحالية التحلي بالصبر.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي اليوم:” في دوري الأبطال وعلى ملعبك عليك حسم المباراة بشكل كبير خاصة أن هدفنا دائماً واحد وهو تقديم مباراة جيدة وخلق أكبر عدد من الفرص”.

وعن موقف شتيجن من مباراة الغد أكد كومان، أن اللاعب تدرب مع المجموعة الأسبوع الماضي ويبدو بحالة جيدة وسوف يتبين وجوده من عدمه خلال تدريبات الغد.

وأضاف كومان:” الخصم لديه عدة إصابات بسبب الكورونا، لا أعرف قوانين الويفا المتعلقة بإلغاء المباراة، ما يجب علينا فعله هو الإعداد الجيد للمباراة ، نتمنى أن نلعب غدا وألا تؤجل”.

وتابع كومان:” وصلني العديد من التعليقات من الأشخاص الذين يبدون سعادتهم بالصورة التي يظهرها الفريق في مبارياته، صحيح أننا ضيعنا العديد من النقاط في الدوري، ولكن خلقنا العديد من الفرص أيضاً في المُباريات، وبالطبع لسنا سعيدين بضياع الأهداف لكن اللاعبين يبذلون جهد كبير في التدريبات وسوف نواصل العمل”.

وأكمل كومان:” نعرف أن لدينا لاعبين شُبان ذو جودة عالية ومشاركتهم تعتمد على أدائهم، كمدرب علىّ أن أحمي الشبان، بيدري قدم أداء جيد في الكلاسيكو، بالنسبة لهم أمر هام جدًا المشاركة في هذه المُباريات وعلينا حمايتهم”.

وزاد:” يعجبني في الفريق العمل الذي يقوم به اللاعبون، رغبة الفوز والندية في اللعب بالاضافة إلى تركيزهم الكبير”.

وعند سؤاله عن إمكانية إراحة ميسي في مباراة الغد أجاب:” لا أستطيع اخبارك ذلك الآن، غدًا سوف تشاهدي ذلك، ننتظر خصما صعبا رغم وجود عدة إصابات في صفوفه”.

وأتم:” مستقبلي ليس بالأمر الهام الآن، ما نريده هو الفوز بالمباريات والتحلي بالصبر لأننا بدأنا مشروعا جديدا”.