الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة.. خالد سليم يحتفل بعيد ميلاده على مسرح مهرجان الموسيقى العربية الـ29 (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 07:30 م

حرص الفنان خالد سليم، على الترويج لحفله التي تقام بمهرجان الموسيقى العربية الـ29، والذي يصادف نفس يوم عيد ميلاده الموافق 9 نوفمبر، ومن المقرر يقدم باقة من أغانيه المميزة.

ونشر خالد سليم صورة البوستر الخاص للحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “يوم عيد ميلادي السنة دي مختلف.. سعيد جدًّا إني هبقى مع الجمهور بغني وبنحتفل بمهرجان الموسيقى العربية التاسع والعشرين في دار الأوبرا المصرية.. مستنيكم كلكم”.

 

View this post on Instagram

 

يوم عيد ميلادي السنة دي مختلف.. سعيد جداً إني هبقى مع الجمهور بغني و بنحتفل بمهرجان الموسيقى العربية التاسع والعشرون في دار الأوبرا المصرية مستنيكم كلكم ❤️❤️ #خالد_سليم #مهرجان_الموسيقى_العربية #دار_الاوبرا

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial) on Nov 3, 2020 at 8:04am PST

 

ويشارك خالد سليم في مسلسل “جمال الحريم” مع النجمة نور وتحت قيادة المخرجة منال الصيفي، حيث يعود به للدراما التليفزيونية بعد آخر أعماله “بلا دليل” من أجل العرض خلال الموسم الدرامي الشتوي الجديد.

المسلسل الجديد لخالد سليم ينتمي لفئة المسلسلات الطويلة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، وإسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج سينرجي، ومن تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي.

خالد سليم يتألق في حفله بالجلالة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر (صور)

تابع مواقعنا