الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري لـ”القاهرة 24″: 6 مليار جنيه مبيعات مشروع “أزهى” منذ تدشينه

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:36 م

كشف المهندس جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري عن ملامح الخطة المستقبلية للشركة، وأبرزها الانتهاء من تنفيذ المشروعات القائمة وعلى رأسها مشروع أزهى بالعين السخنة.

في بداية الحوار قال جاسر بهجت، إن الشركة حققت مبيعات بقيمة مليار جنيه حتى نهاية سبتمبر الماضى وذلك بمشروع أزهى بالعين السخنة.

وأضاف أن مشروع “أزهى” يقع على مساحة 1.6 مليون متر مربع، ويضم العديد من الخدمات من بينها فندق ووحدات متنوعة وكريستال لاجون وكلوب هاوس وغيرها من الخدمات.

وأكد أن استثمارات المشروع تقارب 15 مليار جنيه فى مختلف القطاعات، حيث تم استثمار ما يقارب من 3 مليارات جنيه وذلك فى قطع الاسكان، مشيرا إلى أن الشركة حققت 6 مليارات جنيه مبيعات منذ إطلاق المشروع.

ويقام مشروع «أزهى» بالعين السخنة على مساحة 400 فدان ويتم تنفيذه على مرحلتين تنتهى خلال 2025 بإجمالى 2700 وحدة بين فيلات وشاليهات.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تسليم 650 وحدة بمشروع أزهى، بجانب ضخ مليار جنيه بالمشروع حتى نهاية العام الحالى، لافتا الي أن مدار تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام القادم بقيمة 2.5 مليار جنيه.

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة مدار للتطوير العقارى، أن الشركة تمتلك مجموعة من الأراضى المختلفة فى مدن الشيخ زايد وسفنكس الجديدة والغردقة وشرم الشيخ.

“التعمير العربية” تطلق مشروع ريفان سكوير خلال فعاليات سيتي سكيب مصر

ولفت إلى أن الشركة خلال اليومين الماضيين عقد شراكة مع شركة بينوى الانجليزية للاستشارات الهندسية لوضع التصميمات الخاصة بمنطقة داون تاون بمشروع «أزهى»، وتعد شركة مدار للتطوير التى تأسست فى منتصف عام 2015 واحدة من الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى فى مصر، وتستهدف منذ تأسيسها تنفيذ مشروعات وخدمات على الطراز العالمى وبناء مجتمعات مستدامة من أجل تحسين المعيشة.

وتابع أن الشركة تنتظر حالياً الانتهاء من الارتفاعات بمدينة 6 أكتوبر بغرب القاهرة تمهيداً لطرح مشروع تجاري إداري فندقي ترفيهي على مساحة 45 ألف متر مربع على محور 26 يوليو.

“مدار للتطوير العقاري”: 2.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة بمشروع “أزهى” خلال 2021

وأشار إلي أن الشركة كانت تعتزم طرحه منذ عامين ولكن فضلت انتظار الانتهاء من إقرارات الارتفاعات الخاصة بالمنطقة من أجل الوصول إلى أفضل تصميم للمشروع، موضحاً أن الشركة تستكمل حالياً تنفيذ مشروع أزهى بالعين السخنة وانتهت من تسليم نحو 370 وحدة بواقع 15 % من المشروع.

ولفت الي أن معرض سيتي سكيب فرصة ذهبية للشركات لتنشيط حركة المبيعات واستعداده حركة السوق العقاري خاصة بعد حركة الركود التي أصابت القطاع علي غرار تداعيات ظهور فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن الشركة ستشارك في معرض سيتي سكيب بعده مشروعات أبرزها أزهي العين السخنه، ويقدم عروض متنوعة للعملاء أبرزها 10% ويتم السداد علي 10سنوات.

تابع مواقعنا