الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متهمة بخطف طفلتين في توك توك: “كنت هسرقهم بس”

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 08:05 م

أقرت السيدة المتهمة بخطف طفلتين من إحدى قرى مركز بركة السبع بالمنوفية بتفاصيل ارتكابها الواقعة، مؤكدة أنها لم تكن تنوي خطفهما، لكن الأهالي شعروا بها أثناء استدراجها الطفلتين، فلاحقوها وتمكنوا من ضبطها في زفتى بالغربية، ثم أبرحوها ضربا وأصابوها في عينيها وسلموها لرجال الشرطة.

وتلقى مركز شرطة زفتى بمديرية أمن الغربية بلاغا يفيد بقيام مجموعة من أهالي إحدى القرى بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بتتبع مركبة “توك توك” بها سيدة وطفلتان وضبطها.

بينت التحريات أن المتهمة ربة منزل “لها معلومات جنائية”، مقيمة بمنطقة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، باستدراج طفلتين 9 سنوات، مقيمتان بمنطقة بركة السبع بالمنوفية، بزعم شراء كتب دراسية  لهما وعقب ذلك قامت باستيقاف مركبة “توك توك” لتوصيلها لإحدى القرى، وعقب علم أهليتهما والجيران بتغيبهما، قاموا بتتبع خط سير السيدة وضبطها، وتبين إصابة المتهمة بجروح متفرقة وكدمة بالعين اليمنى نتيجة تعدي الأهالي عليها ، كما تبين عدم علم السائق بقصد المتهمة.

أقرت المتهمة بارتكاب الواقعة بقصد سرقة القرطين الذهبيين الخاصين بالطفلتين، “كنت هسرق منهم الحلقين وأسيبهم”، غير أنها لم تتمكن من ذلك لضبطها بمعرفة الأهالي، وأضافت بقيامها بارتكاب واقعة مماثلة بدائرة مركز شرطة زفتى فتم إحالتها إلى جهات التحقيق التي قررت حبسها على ذمة القضية.

من جانب آخر، تداول متابعو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لأحد الأطفال، زعموا خلالها أنه تم اختطافه، وتواجده في منطقة حلوان بالقاهرة.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من التوصل للطفل المشار إليه، وتبين أنه يبلغ من العمر 8 سنوات، وبصحبته والدته “ربة منزل”، وبمناقشتها أكدت تواجدها في المنطقة المشار إليها ونجلها لاستجداء المارة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن القاهرة يكشف حقيقة الصورة المتداولة لاختطاف طفل في حلوان

تابع مواقعنا