الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام المقاولون والسداسية الأكبر في المواجهات

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:04 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري العام.

ويدخل المارد الأحمر هذة المباراة تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط، والعودة مرة اخري الى المسار الصحيح، والخروج من الكابوة التي ضربت الأهلي في الفترة الأخيرة ومصالحة الجماهير، بعد الخروج من البطولة العربية، بجانب فقدان لقب افريقيا أمام الترجي التونسي.

ويحاول محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي اثبات جدارتة، بعد اسناد المهمة لة خلافا للفرنسي باتريس كارتيرون بعد اقالة نظرا لسوء النتائج.

ويقع الأهلي في المركز الأخير برصيد11نقطة جمعهم من 6مباريات فقط لعبها الفريق خلال هذا الموسم، سجل من خلالها 9اهداف وسكنت شباكة5اهداف، ويتبقي لة 9مباريات مؤجلة.

ومن الناحية الأخر يخشي فريق المقاولون العرب انتفاضة الأهلي خلال مباريات الدوري.

ويريد عماد النحاس استكمال سلسلة الإنتصارات التي بداها مع الفريق منذ ان تولي القيادة الفنية خلافا للكابتن علاء نبيل.

ويحتل فريق المقاولون المركز التاسع برصيد17نقطة جمعها الفريق من 13مباراة، سجل 17هداف واستقبلت شباكة 15هدف، ومؤجل لة مباريتين.

ويرصد”القاهرة24″ تاريخ مواجهات الفريقين خلال مشوارهم بالدوري العام.

– الأهلي التقى بـ”المقاولون العرب” على مدار 70 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 49 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 6 مباريات.

وسجل موسم 2002 اكبر هزيمة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث نجح الأهلي في تمزق شباك المقاولون العرب بسداسية مقابل هدفين، وهي المباراة التي شهدت نجاح أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، في تسجيل 4 أهداف “سوبر هاتريك”، كأخر لاعب في الدوري المصري يسجل “سوبر هاتريك”. ولم ينجح أيٌ من لاعبي الدوري العام على مدار 16 عاما في تحقيق هذا الإنجاز.

نجح نجوم الأهلي في زيارة شباك المقاولون العرب في 122 مناسبة في تاريخ مواجهات الفريقين، بينما اكتفى المقاولون العرب بتسجيل 40 هدفًا في شباك الأهلي.

تابع مواقعنا