الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من حبس شادي رضوان لتأجيل جلسة صالح جمعة.. أخبار نجوم الأهلي تنتقل من الرياضة للحوادث

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 09:20 م

فوجئ جمهور الأهلي بانتقال أخبار لاعبيه من الرياضة إلى الحوادث، ففي يوم واحد نقلت وسائل الإعلام خبرين لاثنين من لاعبي فريق كرة القدم بالنادي الأول لشادي رضوان الذي صدر حكم قضائي بحبسه والثاني عن صالح جمعة الذي تأجلت قضيته الشهيرة بسبب اصطدام سيارته بسيارة في منطقة الزمالك.

اللاعبان كلاهما يلعب في خط الوسط وكل منهما مشهور عنه الموهبة الفطرية في كرة القدم ولكن ينقصهما الالتزام ليصبحا في منطقة أخرى مع الساحرة المستديرة.

شادي رضوان المشهور بالفيراري يصفه مدربو قطاع الناشئين باللاعب الموهوب، ولكن ينقصه التركيز في الملعب ما قد يهدد مسيرته الكروية.

تأجيل محاكمة صالح جمعة بتهمة مشاجرة مع سيدة في التجمع

 

أما صالح جمعة فحدث ولا حرج فمنذ انضمامه للأهلي في 2015 لم يقدم شيئا يذكر للفريق ومشاكله داخل وخارج الملعب معروفة للقاصي والداني.

فلا خالد بيبو مدير قطاع الناشئين نجح في ترويض شادي ولا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة استطاع السيطرة على صالح الذي بات على أعتاب الرحيل عن الأهلي.

تاريخيا اشتهر الأهلي بقدرته على التحكم في لاعبيه وأي لاعب يخرج عن النص لا يكون له مكان ولكن مع مرور الزمن تراجعت هذه القاعدة بعد أن خفت يد الإدارة في ضبط الأمور.

والسؤال الذي يطرح نفسه هو هل يسير شادي رضوان في نفس طريق صالح جمعة أم يعود من بعيد قبل فوات الأوان؟ وهذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

حبس شادي رضوان لاعب النادي الأهلي سنة بتهمة قتل خطأ لسيدة بمدينة نصر

تابع مواقعنا