الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرض الإمارات.. جنوي تطلب استضافة نهائي “ليبرتادوريس” بين “بوكا وريفر بليت”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 06:43 م

يبدو أن مباراة الإياب لنهائي بطولة “كأس ليبرتادوريس” بين بوكا جونيورز وريفر بلايت،باتت أزمة يواجها اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، بعد أن تأجل اللقاء أكثر من مرة بسبب أحداث الشغب التي قامت بها جماهير ريفر بلايت من خلال الاعتداء على حافلة “بوكا”، مما أستوجب قرارًا من “كونميبول” بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

في محاولة لحل أزمة هذا النهائي و إقامته عرضت مدينة جنوى الإيطالية استضافة المباراة.

وبعث نائب عمدة المدينة “ستيفانو أنزالوني”، برسالة إلى رئيسي الناديين جاء فيها: “مدينتنا، والتي تربطها، تاريخيًا وثقافيًا ومن خلال الرياضة، علاقة وثيقة ببوينس أيرس، تشعر برابط عميق مع نادييكما العريقين، اللذين تأسسا عن طريق مواطنين إيطاليين هاجرا إلى الأرجنتين في مطلع القرن التاسع عشر، وهما توأمان حاليان لناديينا “جنوى وسمبدوريا”.

وتابع: “الأحداث الأليمة، التي تعرضنا لها في الآونة الأخيرة، أيقظت شعورًا عميقًا بالانتماء إلى المجتمع وإعادة اكتشاف جذورنا، وبالتالي وبصفتي مديرًا رياضيًا تنفيذيًا في بلدية جنوى، أتوجه إليكما بالقول بأن مدينتنا ستكون فخورة، وهي جاهزة، لاستضافة نهائي الكأس العريقة والهامة ودربي عاصمة الأرجنتين.. نحن بتصرفكم إذا احتجتم لأي شيء”.

ومن المتوقع أن يجتمع “دومينجيز” مع رئيسي بوكا جونيورز “دانيال أنجليسي”، وريفر بلايت “رودولفو دونوفريو”، الثلاثاء لتحديد موعد جديد لإياب نهائي المسابقة.

كما عرضت أيضا دولة الإمارات المتحدة استضافة اللقاء العالمي، وتوفير الحمايه للفريقين والخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

تابع مواقعنا