السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل المتهمين في قضية سحل مسن المنوفية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:20 ص

قرر قاضي المعارضات، بمحافظة المنوفية، إخلاء سبيل المتهمين، بواقعة الاعتداء علي مُسن في شارع بمدينة تلا، والتي تم إثارتها إعلامياً وذلك بعد أمر النيابة حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت جهات التحقيق قد أمرت في وقت سابق، بحبس اثنين من المتهمين في واقعة الإعتداء وسحل مُسن في احدى شوارع مدينة تلا على خلفية خلافات سابقة على قطعة أرض، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بالرغم من تنازل المُسن عن المحضر الذي قدمة ضد المتهمين بعد التصالح معهم.

والدة المتهم بسحل مسن بالمنوفية تناشد المسئولين الإفراج عنه عقب الصلح: “علشان خاطر بناته” (فيديو)

 

وأشارت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، إلى أن قرار حبس النيابة للمتهمين، لا يتعارض مع تنازل المعتدي عليه عن القضية، لأن المعتدي عليه تنازل عن حقه في الواقعة ولكن يتبقى حق المجتمع وترويعه، وذلك لعدم تكرار تلك النوع من الوقائع وانتشارها في المجتمع، وطلبت جهات التحقيق التحريات، عن قيام المتهمين بأعمال بلطجة أم لا وعن حيازتهم لأسلحه بيضاء.

وكان محسن إبراهيم سالم، نجل المسن المعتدى عليه بمدينة تلا على يد 4 شباب بينهم شقيقان على أثر خلاف قديم بين الطرفين والتي وثقتها كاميرات المراقبة، قد أعلن عن تنازل والده منذ قليل عن القضية أمام النيابة العامة بعد إعتذار المتهم الرئيسي.

تجردوا من الإنسانية.. 4 شباب يعتدون بالضرب على مسن بالمنوفية (فيديو)

وكتب نجل المسن المعتدى عليه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: “الحمد لله إحنا اتنازلنا عن القضية حالا في سرايا النيابة، احترام للجيرة ولروح عمي عادل منصور الطيبة، وعشان الناس المحترمة إللي اتدخلت، وشريف وباقي الشباب هيخرج النهارده من مركز تلا وشكراً لكل الناس إللي اتدخلت بكلمة طيبة”.

وأشار نجل المسن المعتدى عليه لـ”القاهرة 24″، إلى تقدم المتهم بالاعتذار داخل النيابة، وقرر والده التنازل وعدم استكمال إجراءات التقاضي حرصاً على العلاقات الأسرية القديمة ولتدخل بعض الأهالي لصلح، كما أكد أن المتهم الرئيس كان قد حرر محضراً ضد والده وأنه سوف يتنازل عنه.

تابع مواقعنا