الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج الزمالك على ملعبه في بطولة إفريقيا هذا الموسم (أرقام)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:49 م

لا صوت يعلو فوق صوت لقاء الزمالك والرجاء المغربي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الزمالك هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، والصعود إلى نهائي دوري الأبطال، لا سيما أن الفريق الأبيض يدخل بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه على نظيره الرجاء، في المغرب، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس.

ويتسلح الزمالك خلال مواجهة اليوم، بعامل الأرض دون الجمهور، حيث أن الجماهير البيضاء ستغيب عن المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على اروح المشجعين، بجانب القرار الصادر من الاتحاد الإفريقي “كاف”، بإقامة المباريات الإفريقية، بدون جماهير.

تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة الرجاء المغربي في دوري الأبطال

ويرصد “القاهرة 24” النتائج التي حققها الزمالك على ارضه خلال مشواره الإفريقي هذه النسخة، قبل موقعة الرجاء المغربي اليوم:-

الزمالك وديكيداها الصومالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة طارق يحي، فوزًا غاليًا وكبيرًا على نظيره ديكيداها الصومالي، بـ6 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

استطاع الزمالك أن يخطف فوزًا صعبًا من انياب جينيراسيون فوت السنغالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك ويريميرو دى أجوستو الأنجولي

نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره بريميرو دى أجوستو الانجولى، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك و زيسكو الزامبي انتهت مباراة الزمالك ونظيره زيسكو الزامبي، بهدفين دون رد، لصالح الفريق الأبيض، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك ومازيمبي

شهدت مباراة الزمالك ومازيمبي، نتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك والترجي التونسي نجح الزمالك في اقتناص فوزًا هامًا من انياب الترج التونسي، بثلاث أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

السنغالي نداي.. الزمالك لم يفز في وجوده وشاهد على فضيحة الأهلي في جنوب أفريقيا

تابع مواقعنا