السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 أسلحة ترجح كفة الزمالك أمام الرجاء البيضاوي في صراع التأهل للنهائي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 01:56 م

يجهز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، أسلحته من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

ويعول باتشيكو على عدة أسلحة خلال مواجهة اليوم أمام الرجاء البيضاوي، من أجل إخماد آمال الفريق المغربي في الانتفاضة.

ويعتمد جايمي باتشيكو على 5 عناصر تمثل قوة الفريق الأبيض في مواجهته أمام الرجاء

أشرف بن شرقي

ويعتمد باتشيكو على المغربي بن شرقي بشكل كبير خلال لقاء اليوم بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة إلى جانب خبرته الكبرى أمام الفرق المغربية، كما أنه صاحب هدف الفوز في لقاء الذهاب.

فرجاني ساسي

التونسي الذي يمثل قوة خط وسط الفارس الأبيض، والذي افتقده الزمالك بشكل كبير خلال لقاء الذهاب بعدما غاب عن المشاركة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

طارق حامد

ولا يعتمد باتشيكو فقط على مستوى وصلابة طارق حامد، إلا أن وجود لاعب وسط الزمالك يمنح الفريق قوة كبيرة في ظل الخبرات التي يتمتع بها إلى جانب شخصيته في الملعب.

محمود علاء

المدافع الهداف، ويمثل علاء أهمية كبري فى الزمالك، خاصة في ظل قوة أدائه الدفاعي إلى جانب تميزه في الكرات الرأسية التي جعلته أحد هدافي الفريق.

محمد أبو جبل

حارس مرمى الفريق، والذي يقدم أداء قوي خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى استطاعته الحفاظ على نظافة شباكه إلى جانب الخبرة التي اكتسبها في فترة بسيطة، وهو ما يجعله أحد مفاتيح الفوز خلال مباراة اليوم.

ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، بعد الفوز على منافسه في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء

 

السنغالي نداي.. الزمالك لم يفز في وجوده وشاهد على فضيحة الأهلي في جنوب أفريقيا

تابع مواقعنا