الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقالة مدير مركز شباب قويسنا من منصبه بسبب واقعة الراقصة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 02:08 م

كشف مصدر بمديرية الشباب والرياضة في المنوفية إقالة مدير مركز شباب قويسنا من منصبه ونقله لمركز شباب آخر، بالإضافة إلى أحد الموظفيين بالمركز، على خلفية واقعة وجود راقصة في إحدى الحفلات بالمركز، كما وجهت المديرية بغلق البوفيه، والتحقيق مع جميع الموظفين داخل مركز الشباب لبيان الملابسات كافة.

وأكد المصدر، لـ”القاهرة 24″، صدور قرار بفسخ التعاقد مع المستأجر بقرار من مجلس إدارة مركز الشباب، وجرد جميع محتوياته، وتحرير محضر لمستأجر الكافتيريا في قسم شرطة قويسنا، لمنع اعتراض عمليات الجرد التي تقوم بها إدارة مركز الشباب بالتعاون مع إدارة الشباب والرياضة بقويسنا.

“متحدث الشباب والرياضة” يكشف كواليس إطاحة راقصة بمجلس إدارة مركز شباب قويسنا

وقرر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتخاذ إجراءات رادعة وفورية تجاه مركز شباب مدينة قويسنا، بعد أن تبين للوزارة صحة الوقائع التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقامة حفلات غير لائقة بقاعة المناسبات بالمركز، وذلك من خلال الشركة المؤجرة لكافتيريا المركز.

ومن جانبه، أشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن الوزارة تدعم جميع الهيئات الشبابية والرياضية في تنفيذ الأنشطة والمشروعات في ضوء من الرقابة الصارمة والإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي هيئة يثبت مخالفتها القوانين واللوائح المنظمة.

وتضمنت القرارات اتخاذ الإجراءات القانونية بحل مجلس الإدارة وتحويل جميع العاملين بالمركز للتحقيق، ونقل مدير المركز، بعد التحقيق معه، وفسخ التعاقد مع المستأجر صاحب الواقعة.

تابع مواقعنا