الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة الراقصة.. رئيس مجلس إدارة مركز شباب قويسنا: مكناش موجودين وحررنا مذكرة للإدارة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 02:16 م

ذكر محسن لطفي رئيس مجلس إدارة مركز شباب قويسنا، التابع لمحافظة المنوفية، أن الواقعة التي أثارت جدلا تعود إلى 5 أيام سابقة، عندما أقام مستأجر الكافيتيريا، حفل عيد ميلاد بحضور راقصة مع فرقة فنون شعبية بعد الساعة العاشرة مساء، وذلك في عدم وجود أي من أعضاء مجلس الإدارة وانصراف الموظفين.

وأكد رئيس مجلس إدارة مركز شباب قويسنا لموقع “القاهرة 24″، اتخاذ إدارة مركز الشباب الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرير مذكرة بالواقعة، ووقعت عليها صباح اليوم التالي، وتحويلها إلى إدارة قويسنا ومديرية الشباب والرياضة لإتخاذ الإجراءات القانونية مع المستأجر لمخالفة بنود التعاقد.

وأعلن مصدر بمديرية الشباب والرياضة في المنوفية، إقالة مدير مركز شباب قويسنا من منصبه ونقله لمكان آخر، بالإضافة إلى أحد الموظفين بالمركز، على خلفية واقعة وجود راقصة في إحدى حفلات أعياد الميلاد بالمركز، كما أصدرت المديرية قراراً بغلق الكافتيريا، والتحقيق مع كافة الموظفين داخل مركز الشباب لبيان كافة الملابسات المرتبطة بالواقعة.

وأوضح المصدر أنه قد صدر قرارا بفسخ التعاقد مع المستأجر بقرار من مجلس إدارة مركز الشباب وجرد جميع محتوياته، وتحرير محضر لمستأجر الكافتيريا في قسم شرطة قويسنا، لمنع اعتراض المستأجر من عمليات الجرد التي تقوم بها إدارة مركز الشباب.

“متحدث الشباب والرياضة” يكشف كواليس إطاحة راقصة بمجلس إدارة مركز شباب قويسنا

تابع مواقعنا