الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ”معلم عقم مدرسته بقنا”: “فاضلي يوم على المعاش وقضيت فيها 20 سنة”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:32 م

علق أحمد السيد، معلم خبير بمدرسة مصنع سكر دشنا الإعدادية بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، على صور انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بأعمال تعقيم المدرسة، قائلا: “إنه باقٍ له يوم واحد للخروج على المعاش”، لافتا إلى أنه اعتاد على القيام بمثل تلك الأعمال داخل المدرسة على مدار سنوات عمله بها.

وأضاف السيد، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه يعمل مدرسا منذ أكثر من 37 عاما، وقضى 20 عاما داخل مدرسة مصنع السكر دشنا، مردفا: “بعتبرها بيتي التاني والطلاب ولادي ولازم أحافظ عليهم وعلى صحتهم لآخر يوم عمل ليا في المدرسة”.

وأكد معلم الأجيال أنه لا ينتظر تكريما من أحد على قيامه بواجبه نحو بيته الثاني، بحسب قوله، مشيرا إلى أن اختفاء زملائه المفاجئ به عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كان له أثر نفسي إيجابي عليه.

معلم يعقم مدرسته قبل خروجه على المعاش بيوم في قنا (صور)

 

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تداولوا صورا لمدرس بمدرسة مصنع سكر دشنا الإعدادية، أثناء قيامه بأعمال تعقيم المدرسة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال المعلمون إن المدرس يدعى أحمد سيد، معلم خبير بمدرسة مصنع سكر دشنا الإعدادية شمالي محافظة قنا، وأنه قام بأعمال التطهير والتعقيم للمدرسة قبل خروجه على المعاش بـ24 ساعة فقط.

وبدأ مستخدمو “فيسبوك” في كتابة تعليقات المدح على الصور المتداولة للمعلم، مؤكدين أن هؤلاء المدرسين هم من يستحقون التكريم.

وعلق محمد سعد، معلم بمدرسة مصنع السكر، قائلا: “معلم خبير الأستاذ أحمد السيد يعجز اللسان عن شكرك”، مضيفا: “قبل خروجه على المعاش بيوم يعقم المدرسة بنفسه”.

تابع مواقعنا