الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاريخ المواجهات بين الزمالك والرجاء قبل مباراة اليوم (أرقام)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:42 م

يواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربي، خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتسلح الزمالك بأفضليته التاريخية خلال المواجهات التي جمعته أمام نظيره الرجاء، التي ستعطي قوة كبيرة في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي.

وحقق الفارس الأبيض الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد الذي أحرزه المغربي أشرف بن شرقي خلال المباراة التي أقيمت في المغرب أكتوبر الماضي.

ويعد هذا اللقاء هو السادس في تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء، حيث سبق وأن التقى الطرفان في 5 مواجهات سابقة، استطاع الفارس الأبيض تحقيق الفوز خلال 3 مباريات.

شطة يكشف موقف الزمالك والرجاء من الاعتراض على استبدال حكام “الفار” (خاص)

بينما تلقى الزمالك هزيمة واحدة على يد الرجاء كانت في 2005 ضمن منافسات البطولة العربية، بينما حسم التعادل نتيجة مباراة واحدة.

وكان الرجاء بوابة الزمالك لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه عام 2002، بعدما تعادل في لقاء الذهاب سلبيا في المغرب قبل أن يفوز بهدف دون رد في لقاء الإياب بأقدام تامر عبد الحميد دونجا.

وإجمالا خاض الفارس الأبيض 19 مواجهات ضد الفرق المغربية في مختلف البطولات الأفريقية تمكن من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر مباراتين فقط.

واستطاع الزمالك إحراز 28 هدفا في شباك الفرق المغربية في مختلف البطولات الأفريقية على مر التاريخ كانت البداية في عام 1985 ضمن أول لقاء جمعه بين فريق مغربي “الجيش الملكي” في نصف نهائي دوري الأبطال.

“كاف” يكشف آخر تطورات إصابة ثنائي حكام الفار قبل لقاء الزمالك والرجاء (خاص)

تابع مواقعنا