الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 05:00 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نظيره لايبزيج الألماني ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق لايبزيج نظيره باريس سان جيرمان ، اليوم الأربعاء في العاشرة مساء ، على ملعب “ريد بول آرينا” في مباراة البحث عن وصافة المجموعة الثامنة في هذه الجولة والتي يتصدرها فريق مانشستر يونايتد بــ 6 نقاط.

بث مباشر مباراة مان سيتي ضد أولمبياكوس

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نظيره لايبزيج الألماني عبر قناة بي إن سبورت 6 HD المشفرة المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد برصيد 6 نقاط بينما جاء فريق لايبزيج في المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن يتفوق الفريق الفرنسي بفارق الأهداف.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تشكيل باريس المتوقع لمباراة اسم الفريق

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمي : كيلور نافاس.

خط الدفاع : كورزاوا،كيمبيبي،بيريرا،فلورينزي.

خط الوسط : هيريرا،ماركينيوس،إدريسا جاي.

خط الهجوم : دي ماريا،كين،سارابيا.

ويأمل المدرب الألماني توماس توخيل في قيادة فريق باريس سان جيرمان للحصول على النقاط الــ 3 من أجل حسم التأهل مبكراً قبل الدخول في حسابات مع الفرق الأخري.

مشاهدة بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

بينما يدخل فريق لايبزيج الألماني المباراة بعد هزيمة كبيرة في المباراة الماضية بخماسية نظيفة أمام فريق مانشستر يونايتد متصدر المجموعة الثامنة.

وفي الناحية الأخري ، يستضيف فريق باشاك شهير التركي متذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط نظيره مانشستر يونايتد متصدر المجموعة في السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من نفس المجموعة.

نجم منتخب الجزائر يدخل حسابات باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

تابع مواقعنا