الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الأربعاء 4/11/2020 في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 05:00 م

بث مباشر لمباراة برشلونة الإسباني ضد دينامو كييف الأوكراني، ويقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر ويستضيف فريق برشلونة منافسه دينامو كييف الأوكراني اليوم الأربعاء 4 نوفمبر على ملعب كامب، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

وستقام المباراة بين برشلونة ودينامو كييف في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المواجهة بين برشلونة ودينامو كييف عبر قناة بي إن سبورت 1 HD، وسيقوم بالتعليق على تلك المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز بالجولة الماضية على حساب يوفنتوس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في تورينو، ويحتل البارسا صدارة ترتيب تلك المجموعة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق فوزين في أول جولتين من البطولة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة دينامو كييف

واستقر المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام دينامو كييف، حيث تأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: نيتو. خط الدفاع: ديست – بيكيه – لانجليت – جوردي ألبا. خط الوسط: فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش – بيدري. خط الهجوم: انطوان جريزمان – انسو فاتي – عثمان ديمبلي.

ويُفضل مدرب برشلونة إراحة ليونيل ميسي خلال تلك المواجهة، خاصة بعد تلاحم المباريات في الفترة الأخيرة، وظهور الإرهاق عليه في المباراة الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس.

ويعاني البارسا في الفترة الأخيرة من سوء النتائج في الدوري الإسباني، حيث تعثر في اخر 4 مباريات بالتعادل أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس، والهزيمة أمام ريال مدريد وخيتافي، ولكنه يسير على المستوى الأوروبي بشكل مميز للغاية.

تير شتيجن على رأس قائمة برشلونة لمواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا