الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صور آثار تعذيب زوج أم لطفلين بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 06:45 م

ينشر “القاهرة 24” مجموعة من الصور توضح آثار تعذيب زوج أم لطفلين بمنطقة عذبة أبو باشا بقليوب بمحافظة القليوبية، ما أحدث لهما إصابات بالغة بأنحاء جسدهما.

وكشفت التحقيقات تفاصيل واقعة قيام زوج أم بتعذيب أطفالها، بعزبة عبد الله باشا، التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، موضحة أن زوج الأم تزوج والدة الطفلين منذ أشهر، بعقد عرفي، عن طريق عمه الذي توسط للزواج بينهما، وقام باستئجار شقة لهم بتلك المنطقة.

كما اعترف المتهم، خلال التحقيقات، أنه كان يقوم بتأديبهما لأنهما كثيرا الشغب واللهو، وكانا لا يستمعان إلى كلامه، مضيفا أنه كان يحبهما مثل أبنائه، ولكنه لجأ إلى ضربهما من أجل التهذيب.

وكان تلقى اللواء فخر الدين العربي إخطارا من مأمور قسم قليوب، يفيد بقيام أحد الجيران بمنطقة عزبة عبد الله باشا بقليوب، بالإبلاغ عن شخص يدعى “ه. م”، مقيم بجوارهم بذات العنوان بالتعدي بالضرب المبرح على طفلين أولاد زوجته المدعوة “د. ع”، ويقوم بتعذيبهما وربطهما بالجنزير معللا ذلك بأنهم أشقياء.

وجرى إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتم ضبط الزوج وتحرر محضر رقم 3071 إداري قسم قليوب، وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

آثار التعذيب على جسد الطفل
آثار التعذيب على جسد الطفل

حبس قاتل زوجته خنقا حتى الموت في سوهاج

تابع مواقعنا