الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الطفولة والأمومة” يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة تعذيب طفلين بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:55 م

قالت الدكتورة سلوى ترك مقرر فرع المجلس القومي للطفولة والأمومة بالقليوبية، إن الجيران هم الذين أبلغوا عن الواقعة عندما شاهدوا آثار تعذيب على الأطفال، وأن الأم لا ذنب لها بالواقعة.

وأضافت ترك لـ”القاهرة 24″، أن زوج الأم كان يتعدى على طفليها في عدم وجودها، مشيرة إلى أنه تم إخلاء سبيل الأم من النيابة وإيداع الطفلين لجدهما لرعايتهما وتقديم اللازم لهما.

وكان قد تجرد زوج أم بمنطقة عزبة عبد الله باشا من مشاعر الرحمة، وعذب طفلين لم يتخط عمرهما ست سنوات لأكبرهما، بالضرب المبرح والربط بالجنزير، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم قليوب يفيد بقيام أحد الجيران بمنطقة عزبة عبد الله باشا بقليوب، بالإبلاغ عن شخص يدعى “ه. م”، مقيم بجوارهم بذات العنوان بالتعدي بالضرب المبرح على طفلين أولاد زوجته المدعوة “د. ع”، وتعذيبهما وربطهما بالجنزير.

تم إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتم ضبط الزوج وتحرر محضر رقم 3071 إداري قسم قليوب، وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

ضابط وزوجته وسمسار.. “النائب العام” يأمر بحبس المتهمين بتعذيب طفلة كفر الشيخ

تابع مواقعنا