الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخالفًا لقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.. دعاية انتخابية لمرشح داخل مسجد بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 09:23 م

ضرب عادل طلبة المرشح المستقل لمجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان والسادات، بمحافظة المنوفية، بقرارات وتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات عرض الحائط، باستخدام دور العبادة في الدعاية الانتخابية وكذلك كسر حظر الدعاية الانتخابية.

دعاية انتخابية داخل مسجد
دعاية انتخابية داخل مسجد

ونشرت الصفحة الرسمية لمرشح مجلس النواب بالمنوفية، أعضاء من حملته داخل مسجد الشيخ علي بقرية الأخماس التابعة لمركز السادات، مرتدين تيشرتات عليها صور المرشح داخل المسجد، أثناء فرش المسجد بالسجاد تبرع من المرشح طالبه به أهل القرية.

دعاية انتخابية داخل مسجد
دعاية انتخابية داخل مسجد

كما أعلن المرشح من خلال صفحة حملته الانتخابية، عن مبادرة “إلا رسول الله” بعد إهانة الرسول في إحدى الصحف الفرنسية، وتتضمن المبادرة دعم أي طفل يولد يسمى محمد في أول عشرة أيام من شهر نوفمبر يصرف له مكافأة وتعليم مجاني.

وكانت الصفحة الرسمية للمرشح عادل عبد الغفار طلبه، المرشح لعضوية مجلس النواب دائرة السادات وسرس الليان ومنوف، قد نشرت صوراً لزيارة المرشح ووفد من مؤيدية لمنطقة الأزهر بمدينة السادات، وذلك ضمن جولاته الانتخابية في الدائرة.

في اليوم الثاني.. “الهجرة” تجتمع بأعضاء غرفة عمليات متابعة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس النواب

وتابعت الصفحة نشر صور لزيارة المرشح لكنيسة السيدة مريم بمدينة السادات ضمن الجولات الانتخابية، وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على زيارة المرشح للمنطقة الأزهرية وكنيسة السيدة مريم، باعتبار أن الدعاية الانتخابية داخل المؤسسات الحكومية والدينية ممنوعة وفقاً لتعليمات الهيئة العليا للانتخابات.

دعاية انتخابية داخل المسجد
دعاية انتخابية داخل المسجد
دعاية انتخابية داخل المسجد
دعاية انتخابية داخل المسجد
تابع مواقعنا