الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مالك عن سبب وصوله للعالمية: كنت ضمن “موجة سينمائية” جديدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:00 م

حل الفنان الشاب أحمد مالك، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء، في برنامج “معكم”، عبر شاشة قناة “cbc”، بعد نجاح فيلمه “حارس الذهب”، الذي شارك مؤخرًا في مهرجان “فينيسيا”، ومن ثم “الجونة”.

وقال أحمد مالك خلال لقائه: “عشان فعلًا التجربة مش تقليدية وخاصة وعزيزة على قلبي، بتدي أمل لجيلي كله، إن اجنا ممكن نخلق مرحلة جديدة لينا كجيل، إننا نوصل للتواجد الدولي، وأعتقد إن دي حاجة كنا مفتقدنها بقالنا فترة”.

وأردف: “أول شق كنت محظوظ كفاية إني آخر 5 سنين، كنت ضمن موجة سينمائية جديدة قدرت توصل الأفلام المصرية في المهرجانات الدولية منها كان وتورنتو، وفي سنة 2018 بعد دخولي تورنتو مرتين بشيخ جاكسون وليل خارجي من ضمن برنامج المواهب الصاعدة”.

ويشارك أحمد مالك البطولة الممثل الأسترالي الشهير ديفيد وينهام، وبيكالي غانامبار الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دوره في فيلم “The Nightengale”، وتريفور جاميسون وإريك طومسون، وأسامة سامي ومن إخراج رودريك ماكاي، وتلقى الفيلم تلقى دعما إنتاجيا من عدد من الجهات وهي “Screen Australia” بالاشتراك مع “Screen West” و”Lotterywest” وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائي الإقليمي.

أول تعليق من الفنان أحمد مالك على واقعة سرقة “علبة” من أحد المحلات التجارية (صورة)

مقطع فيديو متداول للفنان أحمد مالك يلتقط علبة خلسة من أحد المحلات.. ويرد: دفعت ثمن المنتج

تابع مواقعنا