الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شوفت الحمل اللي كنتي شايلاه عننا”.. رسالة مؤثرة من رجل لزوجته المتوفاة في عيد الحب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:51 م

“زعلت على وفاة مراتي أكتر من أبويا”، بتلك الكلمات بدأ المهندس محمد معارك، والذي أطلق عليه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “الزوج الوفي”، وذلك بعد نشره رسالة لزوجته يخبرها بتفاصيل حياته اليومية.

وقال “معارك” خلال  اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الدافع وراء كتابة رسائل حب وعرفان لزوجته المتوفاة، عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، هو رد الجميل.

وأوضح “الزوج الوفي”، أنه يدين لزوجته بكل شيء جميل من حيث الوفاء والإخلاص والحب والحنان، متابعًا: “زعلت على زوجتي عندما توفيت وحزنت عليها حزن شديد لم أحزنه عندما توفي والدي”.

وأضاف، أنه يُطلع زوجته المتوفاة على كل تفاصيل يومه مع أبنائه، من خلال كتابته عبر صفحته، متابعًا: “زوجتي توفيت خلال شهر يناير 2020 بعد 13 عاما من الزواج، وتركت لي مالك وخديجة وكل ما أتمناه أن يترحم عليها أكبر عدد ممكن من الناس بسبب وفائها وفضلها عليَّ وعلى أولادي”.

ووجه “معارك”، رسالة إلى جميع الأزواج في العالم، بقوله: “أنا عاوز أقول لكل زوج في العالم كافة أنت معاك نعمة كبيرة جدًّا حاول تحافظ عليها وتكرمها، وإنك تعمل ليها حاجة هي بتحبها ولو مرة وحدة في السنة”.

“في عيد الحب”.. تتخلى عن عملها لمساعدة حبيبها

تابع مواقعنا