الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم سعيد: “الونش” أفضل مدافع في مصر.. وساسي عاد لمستواه

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:24 ص

أكد إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود حمدي “الونش”، أفضل مدافع في مصر خلال الفترة الأخيرة، وبعد المباراة الرائعة التي قدمها أمام الرجاء المغربي، والتي انتهت بفوز الزمالك.

وقال سعيد، في تصريحات تليفزيونية: “الونش المدافع الأول لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يشارك بشكل أساسي وأتمنى من حسام البدري أن يضع الونش في التشكيل ثم يضع باقي اللاعبين”.

وأضاف: “الونش تطور بشكل كبير في الفترة الماضية وكان متهورًا في الكثير من الكرات ولكنه يقدم مستوى أكثر من رائع”.

وأكمل: “الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق كان بعيدًا عن مستواه في الشوط الأول ولكنه نجح فى العودة بسبب خبراته”.

وتابع: “فرجاني ساسي عاد بقوة بعد هدف الرجاء، والخبرة تفرق في هذه المباريات وقدم أداء مذهلًا ومنح اللاعبين فرص أهداف”.

واستكمل: “أحمد عيد بعيد عن مستواه والمباراة كبيرة عليه للغاية وكان من الأفضل عدم مشاركته في هذه المباراة، وأشرف بن شرقي العقل المفكر لنادي الزمالك”.

وأردف: “نادي الرجاء نجح في الضغط النفسي على لاعبي القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة بسبب تصريحات المدير الفني والإدارة قبل المباراة، التصريحات أثرت على لاعبي الزمالك والجهاز الفني، ونتيجة مباراة الذهاب قريبة للغاية وهو ما حدث من بداية الشوط الأول وتخوف لاعبي الأبيض وهناك أخطاء جسيمة في التشكيل”.

واختتم: “كان يجب على باتشيكو مشاركة محمد عبد الغني بدلا من محمود علاء لأنه خاض آخر مباراتين وقدم مستوى مميزا للغاية، والبعد عن المباريات أثر على مستوي علاء”.

ويذكر أن الزمالك حقق الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليصعد للمباراة النهائية ويواجه النادي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب.

وصعد الأهلي إلى الدور النهائي بعد عبور الوداد المغربي، بعد الفوز الغالي الذي حققه الفريق الأحمر بالمغرب بهدفين دون رد، والعودة في القاهرة، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للوداد، لتكون نتيجة المباراتين 5/1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

“كاف” يعلق على صدام الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا