الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم حبسها.. “سيدة كفر الشيخ” تقيم دعوى قضائية جديدة ضد زوجها (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:08 م

أقامت “س.م”، سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، دعوى قضائية جديدة على زوجها “م. ع. أ”، 36 عاما، جزار، ويقيم في قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وذلك رغم حبسها على ذمة قضية الزنا المقامة منه.

وحصل “القاهرة 24” على نسخة ضوئية من القضايا التي أقامتها سيدة كفر الشيخ، تطالبه فيها بالإنفاق عليها وعلى صغيرتها، مؤكدة أنه تركها هي وصغيرتها بدون نفقة.

 نسخة ضوئية من القضية التي أقامتها “سيدة كفر الشيخ”
نسخة ضوئية من القضية التي أقامتها “سيدة كفر الشيخ”

وحددت محكمة الأسرة بكفر الشيخ جلسة لنظر هذه القضية في 3 يناير من العام المقبل، وفي وقت سابق وقبل القبض عليها بأيام، أقامت 3 دعاوى قضائية تطالب فيها زوجها بالنفقة لها ولأطفالها الصغار، معللة ذلك بأنه قام بطردها هي وأطفالها “منار ومروة” التي رزقت بهما منه على فراش الزوجية الصحية، لتحدد لها المحكمة جلسة 29 نوفمبر للنطق بالحكم في القضايا الثلاث، لتقيم الدعوى الرابعة وهي مقيدة الحرية.

وفي وقت سابق قال رائد بهاء نوفل، محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن زوجة موكله المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمة بالضرب فيها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها.

سيدة كفر الشيخ المتهة بالزنا للنيابة: “زوجي تنازل عن محضر سابق لما احتاج فلوس” (مستندات)

واستكمل محامي الزوج، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن سيدة كفر الشيخ هربت من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ليتم القبض عليها أثناء محاولتها الهرب داخل إحدى حمامات المحكمة.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية أمر بالتحقيق في اتهامات “م. ع. أ”، 36 عاما، جزار، ويقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

تابع مواقعنا