الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عثمان 32.. بن أرطغرل ينقذ شقيقه سافجي من فخ يولاك أرصلان ومونكه

القاهرة 24
فن
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:03 م

يحرص عدد كبير من الجمهور المصري، على متابعة مسلسل “المؤسس عثمان” والذي يعد أحد أهم المسلسلات التركية، التي تعرض قصة الدولة العثمانية وتاريخ تأسيسها، حيث عُرضت أمس الحلقة الـ 32 من العمل، وتصدرت مؤشرات البحث على “جوجل”، لما شهدته من أحداث مثيرة وهامة.

وشهدت الحلقة الثانية والثلاثون من مسلسل “قيامة عثمان” العديد من الأحداث ويعرض لكم “القاهرة 24″ أبرزها”:

1- وصول جيخاتو إلى قبيلة الكاي؛ ليقتل عثمان وأخوته.

2- عثمان يهاجم مغارة يولاك أرصلان شقيق زوجة ديندار، والتي يتواجد مونكه ابن جيخاتو، اللذان اتفقا على تدمير قبيلة الكاي من خلال جيخاتو الذي يعتبر ان عثمان اخطف ابنه مونكه.

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

3- ينقذ عثمان بن أرطغرل في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 شقيقه سافجي من الفخ، والذي وقع به بعد نصب يولاك أرصلان ومونكه له، في المغارة التي يختبئ بها مونكه ابن جيخاتو قائد المغول.

عثمان 32

4- آيا نيكولا يطعن جوندوز في ظهره أثناء حديثهما مع بعضهم البعض.

5- لازال أرطغرل في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 يضيق خناقه على رقبته نجله عثمان، بعد الاشتراك في الأمور القيادية وعدم التدخل في شؤون القبيلة الداخلية.

6- يتدخل عثمان في أمور القبيلة ويتحرك من دون أوامر والده أرطغرل حتى ينقذ أخيه سافجي، من الفخ وينقذ قبيلة الكاي من غضب غيخاتو جيشه المغولي.

مسلسل قيامة عثمان - المؤسس عثمان
مسلسل قيامة عثمان – المؤسس عثمان

المؤسس عثمان 32

وتُعرض الحلقة الجديدة من المسلسل، يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، عبر شاشة قناة “”atv” التركية، ويتم نقلها فور طرحها في تركيا باللغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها “قصة عشق”.

تعرف على تطورات أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” الحلقة 31

شاهد.. أحداث المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان حلقة 30

تابع مواقعنا