الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر لـ5 يناير

القاهرة 24
حوادث
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:50 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، تأجيل أولى جلسات محاكمة صديقي اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، ومتهم آخر هارب، لاتهامهم بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، بسبب امتناع اللاعب عن دفع مبالغ مالية، طلباها منه، لجلسة 5 يناير المقبل لسماع أقوال الشهود.

واستمعت المحكمة اليوم للمحامي شعبان سعيد، وكيل اللاعب، الذي ادعى مدنيا بمبلغ 101 ألف جنيه، كما طلب حضور المتهمين، وطلب دفاع المتهمين سماع الشهود.

جاء نص أمر الإحالة في القضية رقم 11937 لسنة 2020 جنايات العجوزة والمقيدة برقم 1819 لسنة 2020 كلي شمال الجيزة كالآتي:-

اتهمت النيابة العامة كلا من أحمد ناصر عيد بدر 28 سنة، لاعب كرة قدم، وأحمد محمد أحمد عبد القادر 28 سنة، صاحب شركة أوان ايد للتسويق الرياضي، وأيمن شعبان حسن مكي “هارب”، بأنهم في غضون عامي 2019 و2020 بدائرة قسم العجوزة قام المتهم الأول بتهديد المجني عليه عمر محمود سيد جابر، كتابة بارتكاب جريمة ضد النفس تمثلت في القتل وإلحاق الأذى به بأن أرسل رسائل كتابية إليه عبر تطبيق الواتساب تضمنت تلك التهديدات مصحوبة بطلب الامتثال لأمر دفع مبلغ مالي قدره 13 مليون جنيه مصري على النحو المبين بالتحقيقات.

تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه بإساءة استعماله لأجهزة الاتصالات إبان إتيانه للأفعال محل الاتهام السابق، بأن عمل على إرسال الرسائل الكتابية عبر تطبيق الواتساب خاصته، فتسبب بذلك في إزعاجه على النحو المبين بالتحقيقات.

المتهمون جميعا هددوا المجني عليه شفاهة بواسطة كل من حسين هلال زيدان وإبراهيم أحمد حسين، وأحمد علي عبد الواحد، وكتابة بواسطة كل من محمد محمود جابر، ورغدة طانوس جوزيف، بالقتل وإلحاق الأذى به على النحو المبين بالتحقيقات.

5 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر بالقتل

وجاء قرار الإحالة للمحاكمة، بعد انتهاء التحقيقات التى باشرتها الجهات المختصة، واستمعت فيها لأقوال اللاعب بحضور محاميه شعبان سعيد، وكذا أقوال المتهمين اللذين تم حبسهما على ذمة القضية، قبل إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وتقدم اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب بيراميدز الحالي، ببلاغ ضد صديقيه يتهمهما فيه بتهديده بالقتل والإيذاء ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد، وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه.

وباشرت النيابة التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المحامي شعبان سعيد، وكيل اللاعب عمر جابر، الذي سرد فيه تفاصيل علاقة اللاعب بالمتهمين.

البلاغ حمل رقم 420 لسنه 2020 عرائض شمال الجيزة، قال فيه عمر إنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين مذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالا لمساعدتهما بحكم الصداقة، وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه خاصة أنه أصبح ميسور الحال.

وأضاف اللاعب في بلاغه أنه بعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر.

فوفقا للبلاغ بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه يهددان بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما. ثم توجها إلى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه، فاكتشفت أنه انتقل للعيش بالشيخ زايد.

إحالة صديقَي اللاعب عمر جابر لمحكمة الجنايات لاتهامهما بالتهديد والقتل

تابع مواقعنا