الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجازاة فريق عمل بنك الدم بمستشفى حوش عيسى بسبب وجود أكياس دم منتهية الصلاحية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 03:50 م

قرر الدكتور محمود طلحه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مجازاة فريق عمل بنك الدم بمستشفى حوش عيسى المركزي، بسبب وجود أكياس دم منتهية الصلاحية ومنه سوالب، كما قرر في الوقت ذاته بصرف مكافأة لفريق عمل قسم العظام والتخدير والجودة لانتظام سير العمل بهذه الأقسام بالمستشفى.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الخميس، بمستشفى حوش عيسى المركزي، يرافقه الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، والدكتور أيمن مرعى، مدير الإدارة العامة للطب العلاجي، والدكتور سعيد عوض، مدير إدارة الطوارئ، لمتابعة انتظام سير العمل وإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والواقيات الشخصية.

حيث تفقد معظم أقسام المستشفى، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل، وقام وكيل المديرية بالمرور على وحدة عناية الأطفال التي تم استحداثها وتطويرها حديثا والتوسع فيها، وتم إعطاء بعض الملاحظات لتلاشيها لبدء العمل بها.

كما قام بالمرور على وحدة العناية المركزة العامة، للتأكد من حسن سير العمل وجودة الخدمات الصحية المقدمة، وتم التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا