الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستعد لتصعيد أزمة “القائمة القديمة” مع اتحاد كرة اليد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 08:03 م

تتجه النية في النادي الأهلي لتصعيد أزمة “القائمة القديمة” بشأن استكمال الموسم المنقضي لكرة اليد، حيث يترقب مسؤولو القلعة الحمراء موقف اتحاد كرة اليد من إقامة مباراتي الفريق أمام طلائع الجيش والزمالك المتبقيتين من الموسم الماضي يومي 12 و13 نوفمبر الجاري بالقائمة القديمة.

وسيطرت حالة من الغضب على مسؤولي النادي بعد أن قرر اتحاد كرة اليد استكمال مباريات موسم 2019/2020 بقوائم الفريق القديمة، وهو ما سبَّب ضررًا كبيرًا للأهلي بعد أن رحل عن صفوفه كل من محمود فايز وأحمد خيري وإسكندر زايد ويوسف معرف ومحمود عاصم ومن قبلهم هادي حميدو وعمر حجاج، حيث يعني هذا القرار غيابهم عن المباريات بعد انتقالهم لأندية أخرى فضلًا عن حرمان الفريق من صفقاته الجديدة الممثلة في أسامة الجزيري ومحسن رمضان ومحمود نعمان وأحمد هشام سيسة وعمر ياسين وعمر سامي.

بادجي: تمنيت اللعب بجوار أبو تريكة (فيديو)

ويسود اتجاه داخل الأهلي إلى التصعيد ضد اتحاد كرة اليد، خاصة أن النادي طلب ترحيل مباراتي طلائع الجيش والزمالك في حالة الإصرار على اللعب بالقائمة القديمة ليتم تجهيز اللاعبين من فرق المرتبط لإكمال القائمة، خاصة أن الأهلي يحتاج إلى الفوز في المباراتين ليضمن خوض لقاء فاصل على لقب الدوري.

وكان اتحاد كرة اليد قد أثار غضبًا شديدًا داخل القلعة الحمراء بسبب هذا القرار، حيث يراه مشجعو النادي تعنتًا ضد الفريق ويعتبر امتدادًا لوقائع عديدة ضد النادي من جانب الاتحاد.

تابع مواقعنا