الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة 37 فنانًا بكورونا.. “الباز” يطالب مهرجان الجونة بسحب التكريم من متحدث الصحة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 11:20 م

طالب الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، بسحب تكريم مهرجان الجونة من الدكتور خالد مجاهد، بعد ظهور العديد من الإصابات بين نجوم الفن بعد انتهاء المهرجان بأيام.

وأضاف “الباز” خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، المذاع على فضائية “النهار”، أنه حتى الآن يوجد 37 حالة إصابة بين نجوم الفن الذين شاركوا في مهرجان الجونة.

وتابع، أن الصور من مهرجان الجونة كانت تكشف أنه لا توجد أي إجراءات احترازية بالمهرجان، موضحًا أن مهرجان الجونة تحول لبؤرة لنشر الفيروس.

أبرزهم بشرى وانتشال التميمي.. فريق عمل “الجونة السينمائي” يجتمع بعد سلبية “كورونا”

فيما اجتمع فريق مهرجان “الجونة السينمائي” مع انتشال التميمي، مدير المهرجان وبشرى مدير العمليات، اليوم الجمعة، بعد خضوعهم لفحوصات طبية للتأكد من سلامة حالتهم الصحية.

وثبتت سلبية فحوصاتهم الطبية، بعدما احتكوا بكل الضيوف بشكل يومي، في مختلف فعاليات المهرجان، وكان أجمعهم ملتزمين بإجراءات الوقاية وتعليمات وزارة الصحة.

فريق عمل الجونة السينمائي
فريق عمل الجونة السينمائي

وأعلنت الفنانة بشرى، مدير عمليات المهرجان، نتيجة فحوصاتها الطبية التي خضعت لها، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “الحمد لله نتيجة تحليل الـpcr الخاص بي negative أي سلبي رغم حضوري جميع الفعاليات الرسمية للمهرجان.. الالتزام بالكمامة هو السر.. ربنا يحفظ الجميع وشكرًا لكل من اتصل للاطمئنان عليا من الشائعات”.

وأُصيب عدد من الفنانين خلال حضورهم فعاليات المهرجان، منهم سارة عبد الرحمن، علا رشدي، مصممة الأزياء والاستايلست ريم العدل، بسمة، وزينب غريب.

تقليص عدد الحضور.. هل يتم إلغاء مهرجان الإسكندرية السينمائي بعد إصابات “الجونة”؟

تابع مواقعنا