الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طارق الزمر قيادي الجماعة الإسلامية الهارب بفيروس كورونا

القاهرة 24
سياسة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 01:42 م

أعلن القيادي في الجماعة الإسلامية طارق الزمر، الهارب إلي تركيا، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر الزمر تغريدة له عبر حسابة الخاص بـ”تويتر”، قائلاً: “الحمد لله على كل حال أصابني كوفيد 19 منذ عدة أسابيع ولازلت تحت الملاحظة وأسالكم الدعاء علما بأن الحالة مستقرة”.

وتابع: “أتوجه بالشكر لكل من تكرم بالدعاء لي أو السؤال، وأوصيكم باتباع إجراءات السلامة فيبدو أن الموجة الثانية أكثر اتساعًا”.

في سياق أخر تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الإرهابي الهارب طارق الزمر لاتهامه بالتخطيط لعمليات إرهابية ضد مصر.

بلاغ يتهم الإرهابى الهارب طارق الزمر بالتخطيط لعمليات إرهابية ضد مصر

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 9338 لسنة 2020 بلاغات النائب العام، أن الإرهابى الهارب طارق الزمر القيادى بالجماعة الاسلامية أحد المتهمين المشاركين في اغتيال الرئيس الراحل انور السادات.

وأضاف البلاغ، أن الإرهابي طارق الزمر يقوم بالتخطيط وتدريب العناصر الإرهابية التى ارتكبت عمليات إرهابية داخل مصر والتآمر مع جهات أجنبية معادية للدولة المصرية للاضرار بمصالحها العليا وتهديد أمنها القومي.

وأكد البلاغ أن الزمر يعد من أخطر القيادات الإرهابية الهاربة للخارج وأن علاقاته ممتدة باجهزة معادية لمصر وشعبها وانه يعتبر أداة قتل في ايدى تلك الجهات، كما اتهم محمود الإرهابي طارق الزمر بالتشارك مع جماعة إرهابية أسست على خلاف القانون لتحقيق اغراضها الإجرامية وتهديد أمن مصر القومى ومصالحها العليا.

بلاغ يتهم طارق الزمر بالتخطيط لشن عمليات إرهابية داخل مصر

تابع مواقعنا