الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في جولته التفقدية بنادي “The Club”.. أشرف صبحي: نسعى للتوسع في تطوير البنية الإنشائية

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:02 م

تفقد مساء اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نادي “The Club” بمدينة 6 أكتوبر، حيث شملت الجولة تفقد ملاعب الإسكواش، والنادي الصحي، وصالة الجمباز، وحمام السباحة، وملاعب التنس، وملاعب كرم القدم، وكرة السلة، ومبنى خدمة العملاء الجديد، ومنطقة المطاعم الجديدة.

وخلال جولته أكد أشرف صبحي على أن الوزارة تهتم بالتوسع في تطوير البنية التحتية الانشائية الشبابية والرياضية، لافتا إلى أن نادي النادي نموذج للاندية الجديدة التى ستكون إضافة للمنشآت الرياضية بمصر وذو طابع إقتصادي يناسب جميع فئات المجتمع.

وأضاف وزير الرياضة، ان الدولة تسعى لتوفير بيئة رياضية تناسب جميع المواطنين المصريين، لتحقيق رؤية القيادة السياسية في جعل الرياضة اسلوب حياة لكل المصريين، موضحا ان الاهتمام بالمنشآت الرياضية سوف تساعد في تحقيق هذه الرؤية التى تهتم ايضا بتوسيع قاعدة المنافسة الرياضية وصناعة الابطال الرياضيين في مختلف الالعاب.

وعلى هامش جولته عقد الوزير اجتماعا مع مجلس أمناء نادي النادي برئاسة فوزي عطية، وأحمد عامر ممثل شركة UFC المسؤلة عن ادارة النادي، ناقش خلال الاجتماع أهم المتطلبات الخاصة بالمنشآت التي ستفتتح قريبًا، وتذليل كافة العقبات التي من الممكن ان تعوق سير العمل داخل النادي.

أشرف صبحي يتابع مشاركة الشباب في التصويت بانتخابات النواب من غرفة العمليات المركزية

أشرف صبحي يشيد بتنوع الأنشطة والألعاب الرياضية بنادي الطيران

تابع مواقعنا